الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

المنستير: هيئة الانتخابات تضيف 23 مركز إقتراع جديد

21 16:16 2024 ماي
انتخابات تونس
استكملت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير تحيين مراكز الإقتراع بالجهة وأضافت 23 مركز إقتراع جديد، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، بليغ قاسم، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء.

وأوضح قاسم أنّه تم رصد تجمعات سكنية هامّة بعيدة عن مراكز الإقتراع بكيلومتر وكيلومترين، لذلك سيقع تركيز خيام في 8 تجمعات سكنية جميعها بأرياف معتمدية المكنين وهي أولاد جابالله بعميرة التوازرة، وحي الطربلسية بالشراحيل، وحي العمران بعميرة الحجاج، وأولاد مي بعميرة الحجاج، ومنطقة الزريبة بعميرة الحجاج، ومنطقة اللطيفات بسيدي بنور، ومنطقة السواني بسيدي بنور.

كما وقع إضافة مراكز إقتراع بمراكز الصحة الأساسية الفاضلين بطبلبة، والعيايشة بطبلبة، والوردانين، والمنارة، وبالمدارس الإعدادية سيدي عامر، وبنبلة، ومحمود المسعدي بجمال، وصيادة، وزرمدين، و5 سبتمبر بالمكنين، ومعهد ابن خلدون بجمال، وبخلية الإشعاع الفلاحي بمنزل كامل، ودار الشباب بقصر هلال، والمركب الثقافي الترفيهي « البشير بالشيخ » بقصر هلال، ودار الثقافة ببوحجر.

ومن المبرمج أن تضع الهيئة قريبا على ذمة الناخبين منظومة تمكنهم من معرفة أقرب مركز اقتراع إليهم حسب خارطة رقمية.

يذكر أنّ الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير قد انطلقت في تحيين مراكز الإقتراع مباشرة بعد الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات المحلية والجهوية، حسب المدير الجهوي للإدارة الفرعية للانتخابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تمكنت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس من إنتشال جثة طفل بالغ من العمر 14 سنة، حسب المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة

منذ دقيقة 46

جدّ، البارحة، حادث مرور بمدينة المنستير أسفر عن وفاة كهل يبلغ من العمر 52 سنة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ ساعة

حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد الخاص بالمنتخبات