الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

المنستير: هيئة الانتخابات تضيف 23 مركز إقتراع جديد

21 16:16 2024 ماي
انتخابات تونس
استكملت الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير تحيين مراكز الإقتراع بالجهة وأضافت 23 مركز إقتراع جديد، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، بليغ قاسم، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء.

وأوضح قاسم أنّه تم رصد تجمعات سكنية هامّة بعيدة عن مراكز الإقتراع بكيلومتر وكيلومترين، لذلك سيقع تركيز خيام في 8 تجمعات سكنية جميعها بأرياف معتمدية المكنين وهي أولاد جابالله بعميرة التوازرة، وحي الطربلسية بالشراحيل، وحي العمران بعميرة الحجاج، وأولاد مي بعميرة الحجاج، ومنطقة الزريبة بعميرة الحجاج، ومنطقة اللطيفات بسيدي بنور، ومنطقة السواني بسيدي بنور.

كما وقع إضافة مراكز إقتراع بمراكز الصحة الأساسية الفاضلين بطبلبة، والعيايشة بطبلبة، والوردانين، والمنارة، وبالمدارس الإعدادية سيدي عامر، وبنبلة، ومحمود المسعدي بجمال، وصيادة، وزرمدين، و5 سبتمبر بالمكنين، ومعهد ابن خلدون بجمال، وبخلية الإشعاع الفلاحي بمنزل كامل، ودار الشباب بقصر هلال، والمركب الثقافي الترفيهي « البشير بالشيخ » بقصر هلال، ودار الثقافة ببوحجر.

ومن المبرمج أن تضع الهيئة قريبا على ذمة الناخبين منظومة تمكنهم من معرفة أقرب مركز اقتراع إليهم حسب خارطة رقمية.

يذكر أنّ الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير قد انطلقت في تحيين مراكز الإقتراع مباشرة بعد الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات المحلية والجهوية، حسب المدير الجهوي للإدارة الفرعية للانتخابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .