الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

المنصري:نحن في انتظار صدور أمرين رئاسيين للمرور إلى المرحلة الثالثة من مسار الانتخابات

:تحديث 22 17:40 2023 أوت
الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات
قال الناطق الرسمي بإسم الهيئة العليا المستقلّة للإنتخابات محمد التليلي المنصري اليوم الثلاثاء إن تقسيم المعتمديات إلى دوائر انتخابية جاهز الآن وأنّ الهيئة في إنتظار صدور الأمر الرئاسي الخاص بتقسيم الدوائر الإنتخابية الخاصة بانتخاب أعضاء المجالس المحلّية المقبلة للمرور إلى مرحلة تنفيذ الروزنامة الانتخابية.

وأضاف المنصري في تصريح إعلامي على هامش موكب انتُظم بمقرّ ولاية قفصة لتكريم المساهمين في إنجاز المشروع الوطني لضبط الحدود الترابية للعمادات وللدوائر الإنتخابية أنه سيصدر في الأيام المقبلة أمرين رئاسيين يهم الأوّل تقسيم الدوائر الإنتخابية فيما يهمّ الثاني دعوة الناخبين إلى الانتخابات المحلّية المنتظر إجراؤها في شهر ديسمبر القادم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 52

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ دقيقة 56

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري