الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

المنصف المرزوقي: وقعت جريمة في حق صفاقس وتم قتل روح المبادرة فيها

06 14:43 2019 أوت
المرزوقي
اعتبر رئيس الجمهورية الأسبق ورئيس حزب الحراك محمد المنصف المرزوقي خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الحكومات المتعاقبة ارتكبت جريمة في حق ولاية صفاقس وتم قتل روح المبادرة فيها على حد تعبيره.

وأشار المرزوقي الى الحكومات المتعاقبة عوض أن تراهن على أهالي صفاقس اللذين عرفوا باحترامهم لثقافة العمل، عمدت الى تهميشهم شأنهم في ذلك شأن العديد من متساكني المناطق الداخلية على حد قوله.

وبين المرزوقي بأن صفاقس قادرة على أن تسترجع مكانتها الاقتصادية وتكون قاطرة الاقتصاد الوطني إذا ما توفرت لها الصلاحيات الحقيقية والامكانيات، مشيرا الى أن أهالي صفاقس وجربة يشتركون في خصوصية مهمة وهي روح المبادرة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 55

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ ساعة

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}