الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
سياسية

النائب عن قلب تونس جوهر المغيربي: "أتمنى التوفيق للرئيس في تشكيل حكومته الثالثة"

:تحديث 26 20:14 2021 جويلية
النائب عن قلب تونس جوهر المغيربي: "أتمنى التوفيق للرئيس في تشكيل حكومته الثالثة"
نشر القيادي في حزب قلب تونس ،جوهر المغيربي، مساء الاثنين 26 جويلية 2021، تدوينة عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، تمنى فيها التوفيق لرئيس الجمهورية قيس سعيد في تشكيل الحكومة الجديدة.

وكتب المغيربي، "أتمنى التوفيق للرئيس في تشكيل حكومته الثالثة.."

وللاشارة فإن كتلة قلب تونس، عبرت في بيان اصدرته على إثر القرارات المعلنة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن تمسكها بدولة القانون والمؤسسات وبدستور البلاد واحترام المسار الديمقراطي و مؤسساته، مؤكدة على احترام الشرعية الانتخابية ورفض اي قرار يتنافى مع مخرجاتها المؤسساتية. 
واعتبرت الكتلة ان القرارات المتخذة من قبل رئيس الدولة، هي خرق جسيم للدستور ولأحكام الفصل الثمانون و أسس الدولة المدنية و تجميعا لكل السلط في يد رئيس الجمهورية و الرجوع بالجمهورية التونسية للحكم الفردي.
 كما عبر عن الانحياز لمطالب الشعب المشروعة "والتي لاطالما دعونا لتحقيقها وطالبنا كل الاطراف بالانكباب على العمل عليها عوض الانخراط في المعارك السياسوية الزائفة و نتفهم مطالبه في العدالة الاجتماعية وحقه في العيش الكريم".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ دقيقة 52

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم

منذ ساعة

تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمناطق الحرس الوطني بغار الدماء ، طبرقة ، ماطر ، سبيطلة وقرمبالية بمشاركة مصالح التوقي من الإرهاب بأقاليم الحرس الوطني بجندوبة ، بنزرت ، القصرين ونابل من ضبط عدد 6 عناصر تكفيرية مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل "الانتماء إلى تنظيم إرهابي" ومحكوم عليهم بالسجن لمدة تتراوح بين 2 و 6 و 8 سنوات