الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
سياسية

النائب ياسين العياري حول وفاة 11 رضيعا بمستشفى الرابطة:الحصيلة مرشحة للإرتفاع

:تحديث 09 19:55 2019 مارس
النائب ياسين العياري وفاة 11 رضيعا مستشفى الرابطة
قال النائب ياسين العياري بخصوص

قال النائب ياسين العياري بخصوص حادثة وفاة رضع بالرابطة ان وزير الصحة مطالب بالإستقالة فورا مشيرا الى ان حصيلة الوفيات مرشحة للارتفاع.

واضاف العياري في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك ان البرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته كاملة معتبرا ان ما حدث هو فاجعة وطنية تتطلب التعاطي بجدية و مسؤولية و بحزم بالإضافة الى محاسبة كل من قصر في عملهحتى لا يتكرر ذلك مجددا.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلنت الحكومة العراقية عن سقوط أكثر من 30 قتيلا و100 جريح جراء انفجارين انتحاريين هزا اليوم الخميس وسط العاصمة بغداد.

منذ دقيقة 47

حقق المنتخب التونسي للأصاغر فوزا في اللحظات الأخيرة أمام المنتخب الليبي في اللقاء الذي دار في الجزائر اليوم الخميس في إطار تصفيات كان المغرب 2021

منذ دقيقة 46

علق النائب بالبرلمان منجي الرحوي في تدوينة نشرها اليوم الخميس على صفحته على الفايسبوك، على تصريح رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني الذي دعا فيه ''أبناء الحركة'' إلى النزول إلى الشارع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة".

{}