الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
سياسية

النائب ياسين العياري حول وفاة 11 رضيعا بمستشفى الرابطة:الحصيلة مرشحة للإرتفاع

:تحديث 09 19:55 2019 مارس
النائب ياسين العياري وفاة 11 رضيعا مستشفى الرابطة
قال النائب ياسين العياري بخصوص

قال النائب ياسين العياري بخصوص حادثة وفاة رضع بالرابطة ان وزير الصحة مطالب بالإستقالة فورا مشيرا الى ان حصيلة الوفيات مرشحة للارتفاع.

واضاف العياري في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك ان البرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته كاملة معتبرا ان ما حدث هو فاجعة وطنية تتطلب التعاطي بجدية و مسؤولية و بحزم بالإضافة الى محاسبة كل من قصر في عملهحتى لا يتكرر ذلك مجددا.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري تسجيل 11 حالة وفاة في صفوف الرضع بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

لجأ كثيرون في الهند، مع تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد، إلى مراكز لإيواء الأبقار مرة أسبوعيا لتغطية أجسادهم بفضلاتها، ظنا أنها تعزز المناعة أو تساهم في الشفاء من الفيروس.

منذ دقيقة 27

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ ساعة

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

{}