الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

النهضة:مفاوضات الحكومة مع الجهات الدوليّة المانحة تبقى حلولا ظرفية

:تحديث 08 14:02 2021 ماي
تونس ، الحوار الوطني ، حركو النهضة
اعتبرت حركة النهضة أن جهود الحكومة في توفير التمويلات الضرورية للبلاد والمفاوضات التي تجريها مع الجهات الدوليّة المانحة تبقى حلولا ظرفية رغم أهميتها وفق بيان صادر عنها.

وأضافت الحركة أن الأزمة الاقتصادية والاجتماعيّة التي تتخبط فيها البلاد بحاجة إلى تنفيذ الإصلاحات الضرورية بإقامة حوار وطني يحدد الأولويات والإجراءات على قاعدة تقاسم الأعباء والتضحيات.

كما عبّرت الحركة اثر اجتماع مكتبها التنفيذي عن انشغالها بـالتوتّرات والاضرابات التي تعرفها قطاعات حيويّة في البلاد على خلفية مطالب تتعلق بتنفيذ اتفاقيات وتعهدات سابقة داعية الحكومة والأطراف الاجتماعيّة الى تغليب لغة الحوار والجلوس الى طاولة المفاوضات وتحقيق توافقات تحفظ الحقوق وتراعي الأوضاع الاقتصاديّة والماليّة الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قامت جمعية صفاقس الخيرية مؤخرا بحفر بئر بعمق 100 م بإحدى المدارس الابتدائية التي تفتقر للماء الصالح للشرب بمنطقة الحلالفة من معتمدية الحنشة بولاية صفاقس بتكلفة بلغت 15 ألف دينار  وفق ما افاد به المدير التنفيذي للجمعية ثابت شرف الدين .

منذ دقائق 5

قالت رئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي إن الدستوري الحر من اليوم سينتصب في موقع المعارضة بعد أن كان في موقع المساندة النقدية وذلك في تعليقها على القرارات والاجراءات الجديدة التي اتخذها رئيس الجمهورية قيس سعيد يوم أمس الاربعاء حسب تعبيرها.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة أن عدد التونسيين الذين استكملوا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بلغ 3.357.086 شخصا وفق آخر تحيين نشرته وزارة الصحة مساء اليوم الخميس .

{}