الأكثر مشاهدة

22 17:37 2021 جوان

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

النهضة:مفاوضات الحكومة مع الجهات الدوليّة المانحة تبقى حلولا ظرفية

:تحديث 08 14:02 2021 ماي
تونس ، الحوار الوطني ، حركو النهضة
اعتبرت حركة النهضة أن جهود الحكومة في توفير التمويلات الضرورية للبلاد والمفاوضات التي تجريها مع الجهات الدوليّة المانحة تبقى حلولا ظرفية رغم أهميتها وفق بيان صادر عنها.

وأضافت الحركة أن الأزمة الاقتصادية والاجتماعيّة التي تتخبط فيها البلاد بحاجة إلى تنفيذ الإصلاحات الضرورية بإقامة حوار وطني يحدد الأولويات والإجراءات على قاعدة تقاسم الأعباء والتضحيات.

كما عبّرت الحركة اثر اجتماع مكتبها التنفيذي عن انشغالها بـالتوتّرات والاضرابات التي تعرفها قطاعات حيويّة في البلاد على خلفية مطالب تتعلق بتنفيذ اتفاقيات وتعهدات سابقة داعية الحكومة والأطراف الاجتماعيّة الى تغليب لغة الحوار والجلوس الى طاولة المفاوضات وتحقيق توافقات تحفظ الحقوق وتراعي الأوضاع الاقتصاديّة والماليّة الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تعد طفرة ''دلتا + '' طفرة نادرة جدًا وهو ماجعل كل من الهند والمملكة المتحدة تعيشان في قلق من انتشار العدوى.

منذ ساعات 6

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1 والمساعد الاول لوكيل الجمهورية جابر غنيمي بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ بصاحب مقطع الفيديو الذي تضمن ادعاءات بخصوص وصول شحنة من القمح الفاسدة عبر الميناء التجاري بسوسة وفق قوله.

منذ ساعات 6

ترشح المنتخب الفلسطيني اليوم الخميس الى نهائيات كأس العرب فيفا 2021 بعد الفوز في التصفيات على جزر القمر بنتيجة 5-1

{}