الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

النهضة تحذر من خطورة التوظيف السياسي لقضية ''المدرسة القرآنية'' بالرقاب

:تحديث 10 20:05 2019 فيفري
حزب النهضة،يحذر،مدرسة الرقاب ،مدرسة قرآنية
حذر حزب النهضة

حذر حزب النهضة خلال الدورة العادية 25 لمجلس شورى الحركة من التوظيف السياسي لقضية ما عٌرِفَ بالمدرسة القرآنية بالرقاب لتصفية حسابات حزبية أو لشيطنة الجمعيات.

كما دعت الحركة الى ضرورة محاسبة مرتكبي أي تجاوزات محتملة للقانون وفي حق الأطفال مضيفة في ذات البيان ان لها ثقة في القضاء التونسي .

وللاشارة فقد عقدت حركة النهضة يومي السبت والأحد الدورة العادية 25 لمجلس شورى حركة النهضة والتي ناقشت الوضع السياسي والاجتماعي بالبلاد وخطة الحركة لسنة 2019 .

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قرر المغرب تعليق الرحلات البحرية للمسافرين من وإلى فرنسا ابتداء من يوم غد الأحد بسبب وباء كوفيد-19، وفق ما أفاد به لوكالة فرانس برس مسؤول بوزارة النقل واللوجيستيك.

منذ دقيقة 58

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ ساعة

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

{}