الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

النهضة تدعو إلى إطلاق سراح سياسيين الموقوفين وتهيئة البلاد للاستحقاق الانتخابي الرئاسي

02 18:34 2024 ماي
حركة النهضة
دعت حركة النهضة، اليوم الخميس، إلى المبادرة بإطلاق سراح سياسيين موقوفين على ذمة القضاء، وتهيئة البلاد لاستقبال الاستحقاق الانتخابي الرئاسي المقبل، وتمكين التونسيين من التعبير عن إرادتهم الحرة

واعتبرت في بيان أصدرته عقب اجتماع مكتبها التنفيذي عن بعد مساء أمس أن تونس في حاجة "ماسة وملحة إلى تغيير السياسات والتداول السلمي على المسؤوليات وتنافس البرامج وعرض البدائل" و"تنقية المناخات وأخلقة الحياة السياسية "، وفق تقديرها.

كما أعربت عن تضامنها مع جوهر بن مبارك القيادي في جبهة الخلاص المضرب عن الطعام، والموقوف على ذمة قضية "التآمر على أمن الدولة"، محملة السلطة مسؤولية ما يمكن أن ينجر عن إضرابه من خطر على صحته.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ ساعة

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.