الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
سياسية

النهضة تستنكر بشدّة خطاب "العنف والبلطجة" الذي تمارسه عبير موسي

:تحديث 13 21:19 2021 جانفي
عبير والنهضة
عبرت حركة النهضة في بيان، أصدرته مساء الأربعاء 13 جانفي 2021، عن 'استنكارها الشديد لخطاب العنف والبلطجة وكلّ الاعتداءات "السافرة" التي ميّزت تصرفات النائب عبير موسي في تدخلاتها وفي كل مناسبة و في كل جلسة مؤكدة بذلك نيّتها في الإساءة الى المجلس النيابي وتعطيل عمله وحسن سير هياكله ولجانه' وفق نص البيان.

وأكّدت الحركة 'ان هذه الممارسات "المتخلّفة" التي تعتمدها رئيسة الحزب الدستوري تهدف إلى الإساءة الى مؤسسات الدولة وتشويه ثورة 17 ديسمبر/ 14 جانفي المجيدة، التي أسقطت الى الأبد منظومة الاستبداد والفساد'.

وعبرت في ذات السياق، عن تضامنها الكامل مع سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس المجلس موضحة أن موسي قد اعتدت عليها لفظيا مساء اليوم.

وقالت الحركة إنها 'ستلتزم بالدفاع عن عمل برلماني مسؤول، في كنف احترام قواعد العمل المشترك'، داعية كافة النواب وجميع الكتل البرلمانيّة الى إدانة خطاب العنف ومنهج تعطيل العمل البرلماني وكل الممارسات اللامسؤولة مهما كان مأتاها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بامرأة تعمل موظفة بوزارة الصحة على خلفية تعمدها سرقة بطاقة سحب زميلتها و قيامها بسحب مبلغ مالي من رصيدها .

منذ دقيقة 17

قرر المغرب تعليق الرحلات البحرية للمسافرين من وإلى فرنسا ابتداء من يوم غد الأحد بسبب وباء كوفيد-19، وفق ما أفاد به لوكالة فرانس برس مسؤول بوزارة النقل واللوجيستيك.

منذ ساعة

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

{}