الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

سياسية

الهاروني: النهضة ليست لديها تحفظات على مختلف الأسماء المقترحة لرئاسة الحكومة

17 16:42 2020 جانفي
الهاروني: النهضة ليست لديها تحفظات على مختلف الأسماء المقترحة لرئاسة الحكومة
قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني على هامش حضوره مساء اليوم الجمعة افتتاح اشغال المؤتمر العام الرابع لشباب حركة النهضة بالجامعة ان الحركة اقترحت جملة من الأسماء لرئاسة الحكومة القادمة ومن بين الأسماء المقترحة فاضل عبد الكافي وانور معروف وبثينة بن يغلان وتوفيق الراجحي.

 


وأشار الهاروني إلى أن النهضة تعول على حسن اختيار رئيس الجمهورية، مبينا بأن الحركة ليس لديها تحفظات على مختلف الأسماء المقترحة من طرف كافة الاحزاب وتحترم كافة الاقتراحات.


وتابع الهاروني بالقول " نحن على ثقة في خيارات رئيس الجمهورية في اختيار شخصية قادرة على تشكيل حكومة متنوعة توافقية ومتوازنة وتحمل برنامج يكون ملتزم بمبادئ الثورة.


وبخصوص الاستقالات التي شهدتها النهضة مؤخرا أفاد الهاروني ان الحركة ستدرس أسباب هذه الاستقالات خاصة وأن اصحابها لم يذكروا أسبابها ،مشددا على أن الحركة حريصة على وحدتها وستبحث عن الحلول اللازمة لضمان وحدتها.

وفيما يتعلق باستعدادات الحزب للمؤتمر القادم أشار الهاروني إلى أن الحركة تعكف على اختيار الأشخاص اللذين سيدرون اللجنة الخاصة بالإعداد للمؤتمر وتشكيل قائمة في الأشخاص اللذين سيكونونها.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعات 6

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعات 6

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي