الأكثر مشاهدة

22 19:32 2020 فيفري

أصيب سائق شاحنة محمّلة بمادة الفيتورة عند انقلابها عشية اليوم السبت بالطريق الجهوية الرابطة بين عقارب ومنزل شاكر على مستوى منعرج وادي الشابي حيث تم نقله إلى المستشفى

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
سياسية

الهاروني: النهضة ليست لديها تحفظات على مختلف الأسماء المقترحة لرئاسة الحكومة

17 16:42 2020 جانفي
الهاروني: النهضة ليست لديها تحفظات على مختلف الأسماء المقترحة لرئاسة الحكومة
قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني على هامش حضوره مساء اليوم الجمعة افتتاح اشغال المؤتمر العام الرابع لشباب حركة النهضة بالجامعة ان الحركة اقترحت جملة من الأسماء لرئاسة الحكومة القادمة ومن بين الأسماء المقترحة فاضل عبد الكافي وانور معروف وبثينة بن يغلان وتوفيق الراجحي.

 


وأشار الهاروني إلى أن النهضة تعول على حسن اختيار رئيس الجمهورية، مبينا بأن الحركة ليس لديها تحفظات على مختلف الأسماء المقترحة من طرف كافة الاحزاب وتحترم كافة الاقتراحات.


وتابع الهاروني بالقول " نحن على ثقة في خيارات رئيس الجمهورية في اختيار شخصية قادرة على تشكيل حكومة متنوعة توافقية ومتوازنة وتحمل برنامج يكون ملتزم بمبادئ الثورة.


وبخصوص الاستقالات التي شهدتها النهضة مؤخرا أفاد الهاروني ان الحركة ستدرس أسباب هذه الاستقالات خاصة وأن اصحابها لم يذكروا أسبابها ،مشددا على أن الحركة حريصة على وحدتها وستبحث عن الحلول اللازمة لضمان وحدتها.

وفيما يتعلق باستعدادات الحزب للمؤتمر القادم أشار الهاروني إلى أن الحركة تعكف على اختيار الأشخاص اللذين سيدرون اللجنة الخاصة بالإعداد للمؤتمر وتشكيل قائمة في الأشخاص اللذين سيكونونها.

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة من القاء القبض على 62 شخصاً من أصول أفريقية من بينهم 6 أطفال كانوا ينوون المشاركة في عملية هجرة غير شرعية ''حرقة'' حسب ما افاد به مصدر امني.

منذ 31 دقيقة

قرر المجلس الوطني لحزب قلب تونس المنعقد اليوم الثلاثاء بإشراف رئيس الحزب نبيل القروي التصويت ضد منح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ.

il y a 53 minutes

ESET, 1er éditeur européen en solutions de cybersécurité, a été reconnu comme « strong performer » dans le rapport The Forrester Wave™: Endpoint Security Suites du 3e trimestre 2019. Ce rapport prestigieux a évalué les 15 meilleures suites de sécurité du marché – notamment en matière de capacité à prévenir, détecter et éliminer les menaces dirigées contre les terminaux – et salué les excellentes performances d’ESET.

{}