الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
سياسية

الهاروني : ''النهضة اتخذت قرارا تاريخيا باختيارها ترشيح عبد الفتاح مورو''

07 11:35 2019 أوت
الهاروني : ''النهضة اتخذت قرارا تاريخيا باختيارها ترشيح عبد الفتاح مورو''
اعتبر رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني ان الحركة اتخذت قرارا تاريخيا باختيارها ترشيح عبد الفتاح مورو للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها

مشيرا إلى أنه تم المصادقة على هذا القرار باغلبية الأصوات 98 دون تسجيل أي اعتراض و5 محتفظين وفق ما صرح به خلال مؤتمر عقدته الحركة صباح اليوم.
وشدد الهاروني على أن النهضة بهذا القرار خرجت موحدة ومنتصرة وأثبتت أنها نهضة مؤسسات تحترم الرأي والرأي المخالف.
وأشار الهاروني إلى أن الحركة اختارت رجل دولة وسياسي محنك وشخصية لها صورتها على المستوى الدولي مبينا أن مورو معروف بالاعتدال والانفتاح والأصالة على حد تعبيره.
وأكد رئيس مجلس شورى الحركة أنه لا يوجد فيتو دولي على ترشيح شخصية من داخل النهضة للرئاسية من مختلف القوى الديمقراطية في الخارج.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

توقّع الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، أن وفيات كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية ستتجاوزالـ600 ألف حالة.

منذ دقيقة 55

قالت منظمة الصحة العالمية ، أمس الجمعة ، إن الأقنعة القماشية لا تزال فعالة كما كانت دائمًا ، حتى في مواجهة المتغيرات الجديدة لفيروس كورونا ، لأن طريقة انتقال الفيروس هي نفسها.

منذ ساعة

من المنتظر أن يصل اليوم السبت 23 جانفي 2021، جثمان الراحلة محرزية العبيدي إلى تونس، وفق ماصرح به الناطق الرسمي بحركة النهضة، فتحي العيادي، للديوان اف ام.

{}