الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
سياسية

الوطد: مرشّح الجبهة للرئاسيات يجب أن يحظى بإجماع كل مكوناتها

:تحديث 20 22:20 2019 مارس
الوطد: مرشّح الجبهة للرئاسيات يجب أن يحظى بإجماع كل مكوناتها
اعتبر حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بيان له اليوم الأربعاء أن 'اعلان بعض أحزاب الائتلاف المكون للجبهة

اعتبر حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد في بيان له اليوم الأربعاء أن 'اعلان بعض أحزاب الائتلاف المكون للجبهة الشعبية عن مرشح للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها في نوفمبر 2019، دون توافق جميع مكوناتها يفقد هذا المرشح اجماع عموم مناضلي الجبهة وأنصارها.'

ودعا حزب الوطد كل مكونات الجبهة الشعبية الى الشروع في مناقشة قائماتها للانتخابات التشريعية والى الانكباب على الاعداد الجيد مركزيا وجهويا لعقد الندوة الوطنية الرابعة معربا عن تمسكه بوحدة ائتلاف الجبهة.

يشار الى أن الجبهة الشعبية، أعلنت أمس عن ترشيح الناطق الرسمي باسمها حمة الهمامي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تفاجئ مسؤولو واحباء فريق التهذيب الرياضي بالصخيرة بتغيير مباراة الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة الجهوية بصفاقس ضد صوفيا سبور من الملعب البلدي بالصخيرة، الى ملعب عقارب وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق إبراهيم بن حسين في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت.

منذ ساعتين

دعا رئيس سكك الحديد الصفاقسي سفيان العطوي الى اجتماع عاجل مع بقية أعضاء الهيئة المديرة والاحباء اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بمركب عامر القرقوري.

منذ ساعتين

يشكو المستشفى الجهوي بجبنيانة من صعوبات مالية انعكست على جودة الخدمات الصحية المسداة بالمؤسسة، وفق ما أفادت مديرة المستشفى آسيا بوبكر لديوان أف أم اليوم السبت.

{}