الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

اليوم امضاء النسخة النهائية للوثيقة التعاقدية للحكومة القادمة

24 12:11 2020 فيفري
لقاء فخفاخ برؤساء الاحزاب
تعقد عشية اليوم الاثنين 24 فيفري الجاري على الساعة الخامسة بعد الزوال بدار الضيافة بقرطاج جلسة ستجمع رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ برؤساء أحزاب وكتل الائتلاف الحكومي وسيتم خلالها الإمضاء على النسخة النهائية للوثيقة التعاقدية للحكومة وذلك في إطار استكمال المسار التعاقدي للتحالف الحكومي وفق ما أعلن عن المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة المكلف.

وكان رئيس الحكومة المكلف قد التقى صباح اليوم كلا رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف والنائب عن حزب السيادة راشد الخياري وذلك في اطار سلسة لقائاته مع رؤساء الكتل البرلمانية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تراجعت أسعار النفط يوم أمس الأربعاء بعد أن زادت مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي بأكبر قدر منذ 2016، في حين شهد الطلب على البنزين أكبر انخفاض أسبوعي له على الإطلاق بسبب جائحة فيروس كورونا.

منذ 43 دقيقة

تتراوح درجات الحرارة بصفاقس اليوم الخميس بين 13 و 20 درجة مائوية فيما تبلغ سرعة الريح 40 كلم/س و يكون اتجاهها شرقيا ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ 6 ساعات

ابرز اخبار الاربعاء 01 افريل 2020

{}