الأكثر مشاهدة

02 17:52 2020 أوت

يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارة غير معلنة إلى ولاية صفاقس مساء اليوم الأحد 2 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

انضمام 3 احزاب و عدد من المستقلين إلى حركة تونس إلى الأمام

:تحديث 19 15:52 2019 مارس
أعلن المنسق العام لحزب حركة تونس إلى الأمام، عبيد البريكي

أعلن المنسق العام لحزب حركة تونس إلى الأمام، عبيد البريكي انضمام 3 أحزاب للحركة وهي كل من حزب الوحدة الشعبية وحزب الثوابت وحزب العمل الوطني الديمقراطي وعدد كبير من المستقلين والطلبة وفق ما صرح به خلال ندوة صحفية نظمها الحزب اليوم.

وأشار البريكي إلى أن الهدف من هذا الائتلاف هو تجاوز الشتات وتوحيد القوى الديمقراطية التقدمية استعدادا للانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة.

كما تم الإعلان عن تاريخ اجراء المؤتمر التأسيسي للحزب الذي سيعقد أيام 22و23و24 من مارس الجاري.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

اعلن الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس اليوم الثلاثاء اعتزاله كرة القدم نهائيا، بعد أكثر من عام من الابتعاد عن الملاعب عقب إصابته بأزمة قلبية في ماي 2019

منذ 32 دقيقة

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء 04 أوت 2020 عن تفعيل قاعة العمليات الخاصة بالهيئة الوطنية لمجابهة الكورونا لمتابعة تطور الوضع الوبائي للفيروس في تونس واتخاذ إجراءات التوقي والمتابعة اللازمة.

منذ 53 دقيقة

أقدم اليوم الثلاثاء 4 اوت 2020 عدد من متساكني منطقة الجبارنة التابعة لعمادة التربة من معتمدية عقارب على غلق الطريق الجهوية الرابطة بين عقارب و منزل شاكر على مستوى الجبارنة و ذلك احتجاجا على تواصل انقطاع الماء الصالح للشراب منذ أكثر من أسبوع ، رغم وعود الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه في كل مرة بالتدخل لإرجاع الماء، وفق قولهم.

{}