الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

انضمام 3 احزاب و عدد من المستقلين إلى حركة تونس إلى الأمام

:تحديث 19 15:52 2019 مارس
أعلن المنسق العام لحزب حركة تونس إلى الأمام، عبيد البريكي

أعلن المنسق العام لحزب حركة تونس إلى الأمام، عبيد البريكي انضمام 3 أحزاب للحركة وهي كل من حزب الوحدة الشعبية وحزب الثوابت وحزب العمل الوطني الديمقراطي وعدد كبير من المستقلين والطلبة وفق ما صرح به خلال ندوة صحفية نظمها الحزب اليوم.

وأشار البريكي إلى أن الهدف من هذا الائتلاف هو تجاوز الشتات وتوحيد القوى الديمقراطية التقدمية استعدادا للانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة.

كما تم الإعلان عن تاريخ اجراء المؤتمر التأسيسي للحزب الذي سيعقد أيام 22و23و24 من مارس الجاري.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفادت عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي إيمان قزارة بأنها تقدمت بشكاية جزائية ضد وزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان يوم 22 جويلية 2021 لدى المحكمة الابتدائية تونس 1 .

منذ دقيقة 16

أعلنت وزارة الموارد المائية والري المصرية في بيان مواصلة رفع حالة الاستنفار في كافة أجهزتها وذلك تزامنا مع زيادة معدلات سقوط الأمطار في منابع النيل وتوقع زيادة منسوب بحيرة السد العالي

منذ دقيقة 24

وضعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منصّة الكترونية خاصة بالطلبة المسجّلين الجدد بإحدى الجامعات الأجنبية من أجل التسجيل في عملية التلقيح الاستثنائية.

{}