الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

سياسية

بشرى بالحاج حميدة: يوسف الشاهد مؤيد لمسألة المساواة في الإرث

:تحديث 04 16:17 2019 فيفري
بشرى بالحاج حميدة: يوسف الشاهد مؤيد لمسألة المساواة في الإرث
قالت النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

قالت النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، إن موقف رئيس الحكومة يوسف الشاهد واضح من مسألة المساواة في الميراث ،مشيرة إلى أنه عبر عن تأييده لهذه المسألة في تدوينة نشرها في 13 أوت 2018 على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على حد قولها.


كما أشارت بالحاج حميدة إلى أن الناطق الرسمي باسم الحكومة إياد الدهماني قد أكد في أكثر من مرة خلال مداخلات إعلامية عن مساندة رئيس الحكومة لمسألة المساواة في الميراث ،مؤكدة أن الأيام القادمة ستدفع الشاهد الى الإفصاح بصفة رسمية عن موقفه من هذه المسألة بحسب تقديرها.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

اعلنت شركة النقل بتونس اليوم الأحد عن استئناف حركة جولان المترو لسيرها العادي على الخطوط رقم 2 (تونس - أريانة) و رقم 4 (تونس - منوبة) و رقم 5 (تونس - الانطلاقة).

منذ دقيقة 13

تدور اليوم الاحد مباريات من العيار الثقيل في منافسات البطولات الاوروبية

منذ دقيقة 20

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

{}