الأكثر مشاهدة

15 15:08 2020 فيفري

أكدت مصادر مطلعة لـ"الديوان أف أم" أن رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ قام بتغييرات جذرية على رأس وزارات السيادة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

بشرى بالحاج حميدة: يوسف الشاهد مؤيد لمسألة المساواة في الإرث

:تحديث 04 16:17 2019 فيفري
بشرى بالحاج حميدة: يوسف الشاهد مؤيد لمسألة المساواة في الإرث
قالت النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

قالت النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، إن موقف رئيس الحكومة يوسف الشاهد واضح من مسألة المساواة في الميراث ،مشيرة إلى أنه عبر عن تأييده لهذه المسألة في تدوينة نشرها في 13 أوت 2018 على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على حد قولها.


كما أشارت بالحاج حميدة إلى أن الناطق الرسمي باسم الحكومة إياد الدهماني قد أكد في أكثر من مرة خلال مداخلات إعلامية عن مساندة رئيس الحكومة لمسألة المساواة في الميراث ،مؤكدة أن الأيام القادمة ستدفع الشاهد الى الإفصاح بصفة رسمية عن موقفه من هذه المسألة بحسب تقديرها.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

الرقم بالكاد يمكن تصديقه إذ لا يمكن تصوره حيث اضطر 500،000 طفل إلى الفرار من منازلهم منذ 1 ديسمبر 2019 في منطقة إدلب (شمال غرب سوريا) ومعهم ، 300000 شخص معظمهم من النساء.

منذ 6 ساعات

تصدرت المطالب ذات الخلفية الاجتماعية والاقتصادية مقدمة الشعارات المرفوعة من قبل المحتجين طيلة شهر جانفي 2020، بنسبة ناهزت 37 بالمائة من جملة المطالب، وفق ما كشفه تقرير منتدى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية حول الاحتجاجات الجماعية والانتحار والعنف.

منذ 7 ساعات

تعقد منظمة الدفاع عن المستهلك يومي 13 و14 مارس القادم مؤتمرها الانتخابي السابع تحت شعار "استهلك تونسي" لانتخاب مكتب تنفيذي جديد متكون من 15 عضوا.

{}