الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
سياسية

بشرى بالحاج حميدة: يوسف الشاهد مؤيد لمسألة المساواة في الإرث

:تحديث 04 16:17 2019 فيفري
بشرى بالحاج حميدة: يوسف الشاهد مؤيد لمسألة المساواة في الإرث
قالت النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم

قالت النائب بالبرلمان عن كتلة الائتلاف الوطني بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم ، إن موقف رئيس الحكومة يوسف الشاهد واضح من مسألة المساواة في الميراث ،مشيرة إلى أنه عبر عن تأييده لهذه المسألة في تدوينة نشرها في 13 أوت 2018 على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على حد قولها.


كما أشارت بالحاج حميدة إلى أن الناطق الرسمي باسم الحكومة إياد الدهماني قد أكد في أكثر من مرة خلال مداخلات إعلامية عن مساندة رئيس الحكومة لمسألة المساواة في الميراث ،مؤكدة أن الأيام القادمة ستدفع الشاهد الى الإفصاح بصفة رسمية عن موقفه من هذه المسألة بحسب تقديرها.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

أعلنت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، أن تغييرا سيطرأ على رحلاتها البحرية بداية من يوم غد 12 ماي وإلى غاية 15 من ذات الشهر.

منذ دقيقة 33

لجأ كثيرون في الهند، مع تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد، إلى مراكز لإيواء الأبقار مرة أسبوعيا لتغطية أجسادهم بفضلاتها، ظنا أنها تعزز المناعة أو تساهم في الشفاء من الفيروس.

منذ دقيقة 55

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

{}