الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

سياسية

بعد انسحاب قداس، كمال ايدير يشرف على إعداد مؤتمر تحيا تونس

:تحديث 27 16:26 2019 فيفري
كمال ايدير
أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف

أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف على لجنة إعداد المؤتمر الانتخابي التأسيسي للحركة الذي سينعقد أواخر شهر افريل المقبل.

وكان شوقي قداس قد أعلن الاثنين الماضي عن تخليه عن رئاسة لجنة تنظيم المؤتمر، بعدما أثار قبوله لهذه المهمة جدلا واسعا ورفضا قويا في الأوساط السياسية بسبب ترؤسه للهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية، وما يمكن أن ينجر عن ذلك من تضارب للمصالح.
وبين أن قراره بالتخلي عن رئاسة مؤتمر حزب "تحيا تونس"، المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، يأتي في نطاق حرصه على عدم التشويش على "الصورة النقية" للهيئات المستقلة المستحدثة في تونس واعترافا بسوء تقديره مما حشره في تجاذبات سياسية.

يشار الى أن كمال ايدير كان على رأس قائمة نداء تونس في الانتخابات البلدية الفارطة عن بلدية تونس كمرشح لتولي منصب شيخ المدينة كما سبق له ترأس النادي الافريقي و ادارة الصيدلية المركزية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

منذ دقيقة 17

قال القيادي بحركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم بصفاقس إن حركة الشعب بصدد اعداد تصور يشمل عدة محاور بالتشاور مع أساتذة القانون وقواعد الحركة وفق قوله للديوان أف أم

منذ ساعة

تقام اليوم الاحد الدفعة الثالثة والاخيرة لمقابلات الادوار التمهيدية من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسيتم اليوم التعرف نهائيا على الفرق التي ستنضم الى دوري المجموعات، اضافة الى الفرق المغادرة لدوري الابطال والتي ستلتحق مباشرة بالادوار التمهيدية الاخيرة لكاس الكنفيدرالية الافريقية، وفيما يلي الأنديو التي ضمنت العبور الى دوري المجموعات وبرنامج مقابلات اليوم.

{}