الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

Para Sol La Si
ويكاند و صيف يعني صبحية عالكيف حكايات الصباح، ضمار، اخبار ، مع الشلة الي تخليك مرتاح موزيكا سبيسيال وجو الماتينال كل سبت واحد من 6 لل11 في Parasolasi
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

بعد انسحاب قداس، كمال ايدير يشرف على إعداد مؤتمر تحيا تونس

:تحديث 27 16:26 2019 فيفري
كمال ايدير
أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف

أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف على لجنة إعداد المؤتمر الانتخابي التأسيسي للحركة الذي سينعقد أواخر شهر افريل المقبل.

وكان شوقي قداس قد أعلن الاثنين الماضي عن تخليه عن رئاسة لجنة تنظيم المؤتمر، بعدما أثار قبوله لهذه المهمة جدلا واسعا ورفضا قويا في الأوساط السياسية بسبب ترؤسه للهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية، وما يمكن أن ينجر عن ذلك من تضارب للمصالح.
وبين أن قراره بالتخلي عن رئاسة مؤتمر حزب "تحيا تونس"، المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، يأتي في نطاق حرصه على عدم التشويش على "الصورة النقية" للهيئات المستقلة المستحدثة في تونس واعترافا بسوء تقديره مما حشره في تجاذبات سياسية.

يشار الى أن كمال ايدير كان على رأس قائمة نداء تونس في الانتخابات البلدية الفارطة عن بلدية تونس كمرشح لتولي منصب شيخ المدينة كما سبق له ترأس النادي الافريقي و ادارة الصيدلية المركزية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 30 ثانية

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الدوريات الأوروبية ولعل أهمها نهائي كأس ألمانيا بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ

منذ 19 دقيقة

فتح مكتب الاقتراع الوحيد المخصص لاقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة صباح اليوم السبت أبوابه على الساعة الثامنة صباحا لاستقبال الناخبين المسجلين بالدائرة الانتخابية بجبنيانة من الأمنيين و العسكريين ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 1 ناجح بلغيث لديوان أف أم .

منذ 14 دقيقة

يتميز طقس اليوم السبت بانخفاض في درجات الحرارة لتتراوح القصوى بين 26 و31 بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية ، و بين 35 و40 ببقية الجهات كما تصل إلى 42 بتوزر وقبلي مع ظهور الشهيلي محليا ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

{}