الأكثر مشاهدة

22 14:42 2020 نوفمبر

تراهن الشركة الهولندية الناشئة (هاردت) على كسر حاجز الصوت وذلك بالدخول في مرحلة تصنيع قطار قادر على كسر حاجز الصوت بفضل تقنية (الهيبارلوب ) القادرة على ربط نقطتين بسرعة 1200 كم / ساعة بفضل أنبوب عملاق يطفو فيه قطار مغناطيسي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

بعد انسحاب قداس، كمال ايدير يشرف على إعداد مؤتمر تحيا تونس

:تحديث 27 16:26 2019 فيفري
كمال ايدير
أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف

أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف على لجنة إعداد المؤتمر الانتخابي التأسيسي للحركة الذي سينعقد أواخر شهر افريل المقبل.

وكان شوقي قداس قد أعلن الاثنين الماضي عن تخليه عن رئاسة لجنة تنظيم المؤتمر، بعدما أثار قبوله لهذه المهمة جدلا واسعا ورفضا قويا في الأوساط السياسية بسبب ترؤسه للهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية، وما يمكن أن ينجر عن ذلك من تضارب للمصالح.
وبين أن قراره بالتخلي عن رئاسة مؤتمر حزب "تحيا تونس"، المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، يأتي في نطاق حرصه على عدم التشويش على "الصورة النقية" للهيئات المستقلة المستحدثة في تونس واعترافا بسوء تقديره مما حشره في تجاذبات سياسية.

يشار الى أن كمال ايدير كان على رأس قائمة نداء تونس في الانتخابات البلدية الفارطة عن بلدية تونس كمرشح لتولي منصب شيخ المدينة كما سبق له ترأس النادي الافريقي و ادارة الصيدلية المركزية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

حمل الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس المسؤولية كاملة الى رئاسة الحكومة لما آلت إليه الوضعية الحالية لقطاع الدواجن .

منذ دقيقة 57

دعت حركة النهضة، في بيان لها اليوم الأربعاء، المحتجين الى النأي عن تعطيل المؤسسات الحيويّة للدولة وتعطيل الإنتاج والعمل، والذي ستكون له تداعيات سلبية على الحياة اليوميّة للمواطنين كالتزود بالغاز المنزلي ووقود السيارات ولا يزيد الأوضاع المالية والاقتصادية للبلاد الا تراجعا''.

منذ ساعة

بدأت شركة "ماسك دوت كوم" اليابانية ،التابعة لشركة كوكس، في بيع الأقنعة المصنوعة يدويا الأسبوع المنقضي، بإضافة جديدة وهي ترصيع الكمامة بالألماس، وقطع من كريستال سواروفسكي، واللؤلؤ.

{}