الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

بعد انسحاب قداس، كمال ايدير يشرف على إعداد مؤتمر تحيا تونس

:تحديث 27 16:26 2019 فيفري
كمال ايدير
أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف

أعلنت حركة تحيا تونس في بيان أصدرته اليوم الأربعاء، تكليف كمال ايدير للإشراف على لجنة إعداد المؤتمر الانتخابي التأسيسي للحركة الذي سينعقد أواخر شهر افريل المقبل.

وكان شوقي قداس قد أعلن الاثنين الماضي عن تخليه عن رئاسة لجنة تنظيم المؤتمر، بعدما أثار قبوله لهذه المهمة جدلا واسعا ورفضا قويا في الأوساط السياسية بسبب ترؤسه للهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية، وما يمكن أن ينجر عن ذلك من تضارب للمصالح.
وبين أن قراره بالتخلي عن رئاسة مؤتمر حزب "تحيا تونس"، المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد، يأتي في نطاق حرصه على عدم التشويش على "الصورة النقية" للهيئات المستقلة المستحدثة في تونس واعترافا بسوء تقديره مما حشره في تجاذبات سياسية.

يشار الى أن كمال ايدير كان على رأس قائمة نداء تونس في الانتخابات البلدية الفارطة عن بلدية تونس كمرشح لتولي منصب شيخ المدينة كما سبق له ترأس النادي الافريقي و ادارة الصيدلية المركزية

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

لست من الساعين لنقد أو انتقاد المؤسسات والمشرّع عن طريق وسائل الإعلام التي أُجلّ دورها أو عن طريق التواصل الاجتماعي خاصة في هذا الظرف الصعب الذي نحتاج فيه للتآزر

منذ 18 دقيقة

أفادت وزارة الشؤون الدينية بانهاء تكليف ثلاثة إطارات مسجدية بصفة وقتية بعد ان ثبت مبدئيا مخالفتهم لقراري الحجر الصحي الشامل وتعليق صلاة الجماعة.

منذ 55 دقيقة

دعت وزارة الشؤون الاجتماعية المهنيين والحرفيين المتضررين من الحجر الصحي الشامل الى التسجيل عبر البوابة الإلكترونية بداية من يوم 04 أفريل 2020 لتمكينهم من تقديم مطلب مساعدة اجتماعية ظرفيّة.

{}