الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

بعد ترشحه للتشريعية...الغنوشي مازال معنيا بالرئاسية

29 14:55 2019 جويلية
الغنوشي
علمت "اذاعة الديوان" من مصدر من داخل حركة النهضة أن راشد الغنوشي سيكون من بين الأسماء المقترحة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها.

وأضاف المصدر أن المكتب التنفيذي لحركة النهضة سيعقد اليوم اجتماعا على الساعة السادسة مساء لمناقشة الأسماء المرشحة. وهم على التوالي : راشد الغنوشي ويمينة الزغلامي وعبد اللطيف المكي وصفاء الميداني.

وأكد المصدر أن المكتب التنفيذي سيقدم في ختام اجتماعه تصورا لمجلس الشورى الذي سيعقد بدوره اجتماعا في الايام القليلة القادمة لاختيار مرشح الحركة للانتخابات الرئاسية

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

اعتبر أمين عام حزب العمال، في تصريح إعلامي، عقب انطلاق مسيرة الحزب بساحة باب الخضراء، أن الحل السياسي اليوم يتمثل في إسقاط المنظومة القائمة، وفق قوله.

منذ دقيقة 53

بالتزامن مع انطلاق مسيرة حزب حركة النهضة على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا، انطلقت مسيرة حزب العمال من ساحة باب الخضراء يتقدمها أمين عام الحزب حمة الهمامي.

منذ ساعة

انطلقت مسيرة حركة النهضة بالعاصمة حيث بدأ أنصار الحركة بالتجمع على مستوى التقاطع بين شارع محمد الخامس وخير الدين باشا في إتجاه شارع الحبيب بورقيبة.

{}