الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سياسية

بعد تصريحات الغنوشي...عبد اللطيف المكي يعتذر لغازي الجريبي

:تحديث 19 16:19 2018 نوفمبر
قدم القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم

قدم القيادي في حركة النهضة عبد اللطيف المكي خلال حضوره اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم اعتذاره لوزير العدل السابق غازي الجريبي على خلفية التصريحات الأخيرة لرئيس الحركة راشد الغنوشي والتي قال فيها 'إن النهضة رفعت الفيتو ضد الوزراء الفاسدين.'

وشدد المكي في هذا الصدد على أنه بحكم معرفته الشخصية لغازي الجريبي فإنه ينزهه عن أي شبهة فساد، معتبرا أن الجريبي هو كفاءة مهنية ومثال للاستقامة طيلة فترة توليه 3 حقائب وزارية سواء كان وزارة العدل أو وزارة الداخلية بالنيابة أو وزارة الدفاع بالنيابة وفق تعبيره.

يشار الى أن وزير العدل السابق غازي الجريبي قد أكد اليوم في تصريح اعلامي أنه سيرفع شكوى قضائية ضد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي على خلفية تصريحاته والتي ذكر فيها أن حزبه 'أعطى فيتو بإقالة الوزراء الفاسدين.'

وقال غازي الجريبي إنه أمهل حركة النهضة ورئيسه مهلة للتدارك لكن لم يحدث ذلك فتولى تكليف محام ليقوم برفع قضية اليوم الاثنين ضد راشد الغنوشي.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 5

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .