الأكثر مشاهدة

14 22:11 2022 جانفي

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة المنتخبين الغاني والغابوني لحساب الجولة الثانية من كان الكاميرون

على المباشر

سياسية

بعد جدل حصولها على التلقيح بطريقة غير قانونية : النائب أروى بن عباس تعتذر

01 17:17 2021 ماي
608d8d194277b608d8d194277c.jpg
علقت النائب عن حزب حركة النهضة أروى بن عباس، في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها الرسمية فايسبوك، عن الجدل الذي تعرضت له بعد تلقيها التطعيم المضاد لفيروس كورونا قائلة: "أقرّ بأنّ ما حصل كان خطأ ناتجا عن سوء تقدير منّي .. و أعتذر عنه "

وأوضحت بن عباس أنها لم تطلب اي تدخل لفائدتها وتمكينيها من التلقيح على حساب غيريها من المواطنين المسجلين، وفق التدوينة ذاتها.

وأكدت النائب أنها توجهت الى مركز التلقيح بمنوبة مثل عدد من المواطنين الاخرين الذين تواجدوا بالمناسبة في المكان ذاته للاستفسار عن كيفيه التلقيح حيث كانت منظومة الارساليات القصيرة "ايفاكس" في ذلك التاريخ معطلة مبيّنة أنه سمح لها مثل غيريها من المواطنين ممن توجهو الى المركز يومها من تناول الجرعة الاولى مع تسجيل اسمها في الدفاتر الرسمية للمركز، وفق قولها.

ويذكر أن منظمة "أنا يقظ" اتهمت النائب عن حركة النهضة  أروى بن عباس، بتلقيها الجرعة الاولى من التلقيح ضد فيروس كورونا رغم أنها لا تتمتع بالأولوية.

وفيما يلي نص التدوينة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

فشل منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا كان الكاميرون 2021 عقب تعادله مساء يومه الأحد أمام منتخب السيراليون بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة

منذ دقيقة 19

حقق المنتخب التونسي النتيجة الأعرض في كان الكاميرون 2021 إلى حد الآن

منذ دقيقة 27

قال المستشار النمساوي كارل نهامر في مؤتمر صحفي بفيينا اليوم الأحد ان بلاده ستجعل التطعيم ضد كورونا اجباريا للبالغين في بداية شهر فيفري 2022.

{}