الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

O'Star
O'Star
تنشيط أميمة العياري
سياسية

بعد جدل حصولها على التلقيح بطريقة غير قانونية : النائب أروى بن عباس تعتذر

01 17:17 2021 ماي
608d8d194277b608d8d194277c.jpg
علقت النائب عن حزب حركة النهضة أروى بن عباس، في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها الرسمية فايسبوك، عن الجدل الذي تعرضت له بعد تلقيها التطعيم المضاد لفيروس كورونا قائلة: "أقرّ بأنّ ما حصل كان خطأ ناتجا عن سوء تقدير منّي .. و أعتذر عنه "

وأوضحت بن عباس أنها لم تطلب اي تدخل لفائدتها وتمكينيها من التلقيح على حساب غيريها من المواطنين المسجلين، وفق التدوينة ذاتها.

وأكدت النائب أنها توجهت الى مركز التلقيح بمنوبة مثل عدد من المواطنين الاخرين الذين تواجدوا بالمناسبة في المكان ذاته للاستفسار عن كيفيه التلقيح حيث كانت منظومة الارساليات القصيرة "ايفاكس" في ذلك التاريخ معطلة مبيّنة أنه سمح لها مثل غيريها من المواطنين ممن توجهو الى المركز يومها من تناول الجرعة الاولى مع تسجيل اسمها في الدفاتر الرسمية للمركز، وفق قولها.

ويذكر أن منظمة "أنا يقظ" اتهمت النائب عن حركة النهضة  أروى بن عباس، بتلقيها الجرعة الاولى من التلقيح ضد فيروس كورونا رغم أنها لا تتمتع بالأولوية.

وفيما يلي نص التدوينة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

انتظمت اليوم السبت 28 جانفي 2023 بدار الشباب حي الخضراء بمدينة سيدي بوزيد جلسة إخبارية تأسيسية للشركة الأهلية الجهوية للنقل بسيدي بوزيد و ذلك للتعريف بالشركة و أهدافها وقيمة الاستثمارات.

منذ دقيقة 25

قال الخبير في الاقتصاد والأسواق المالية معز حديدان ان تونس دخلت مع تخفيض وكالة "موديز" لترقيمها السيادي امس الجمعة المنعرج الفاصل قبل بلوغ مرحلة عدم الوفاء ببعض تعهداتها المالية وان الأمر يحتاج الى إطلاق الإصلاحات فورا

منذ دقيقة 46

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في بلاغ أصدرته اليوم السبت أن الناخبين المسجلين اختياريا وآليا في 131 دائرة انتخابية معنية بالدور الثاني للانتخابات التشريعية، مدعوون للتصويت يوم غد الأحد من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة 18 مساء