الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
سياسية

بعد جدل حصولها على التلقيح بطريقة غير قانونية : النائب أروى بن عباس تعتذر

01 18:17 2021 ماي
608d8d194277b608d8d194277c.jpg
علقت النائب عن حزب حركة النهضة أروى بن عباس، في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها الرسمية فايسبوك، عن الجدل الذي تعرضت له بعد تلقيها التطعيم المضاد لفيروس كورونا قائلة: "أقرّ بأنّ ما حصل كان خطأ ناتجا عن سوء تقدير منّي .. و أعتذر عنه "

وأوضحت بن عباس أنها لم تطلب اي تدخل لفائدتها وتمكينيها من التلقيح على حساب غيريها من المواطنين المسجلين، وفق التدوينة ذاتها.

وأكدت النائب أنها توجهت الى مركز التلقيح بمنوبة مثل عدد من المواطنين الاخرين الذين تواجدوا بالمناسبة في المكان ذاته للاستفسار عن كيفيه التلقيح حيث كانت منظومة الارساليات القصيرة "ايفاكس" في ذلك التاريخ معطلة مبيّنة أنه سمح لها مثل غيريها من المواطنين ممن توجهو الى المركز يومها من تناول الجرعة الاولى مع تسجيل اسمها في الدفاتر الرسمية للمركز، وفق قولها.

ويذكر أن منظمة "أنا يقظ" اتهمت النائب عن حركة النهضة  أروى بن عباس، بتلقيها الجرعة الاولى من التلقيح ضد فيروس كورونا رغم أنها لا تتمتع بالأولوية.

وفيما يلي نص التدوينة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

علّق أستاذ القانون الدستوري، أمين محفوظ، في تدوينة له على الفسبوك، على القرارات التي أعلنها رئيس الجمهورية قيس سعيّد، حيث اعتبره أنه تعهّد بإرساء دولة القانون والمؤسسات وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه تجار الدين والإنتهازيين من تجار الديمقراطية وفق تعبيره.

منذ دقيقة 17

افادت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 أن المصالح الأمنية المختصة اطلقت خلال الأسبوع الجاري تحذيرات جدية لمختلف الوحدات

منذ دقيقة 21

أصدر فريق الهلال الرياضي الشابي مساء أمس الأربعاء بيانا انتقد فيه سوء معاملة الجامعة التونسية لكرة القدم للفريق، معتبرة ذلك من باب التشفي والانتقام

{}