الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

بعد جدل حصولها على التلقيح بطريقة غير قانونية : النائب أروى بن عباس تعتذر

01 18:17 2021 ماي
608d8d194277b608d8d194277c.jpg
علقت النائب عن حزب حركة النهضة أروى بن عباس، في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها الرسمية فايسبوك، عن الجدل الذي تعرضت له بعد تلقيها التطعيم المضاد لفيروس كورونا قائلة: "أقرّ بأنّ ما حصل كان خطأ ناتجا عن سوء تقدير منّي .. و أعتذر عنه "

وأوضحت بن عباس أنها لم تطلب اي تدخل لفائدتها وتمكينيها من التلقيح على حساب غيريها من المواطنين المسجلين، وفق التدوينة ذاتها.

وأكدت النائب أنها توجهت الى مركز التلقيح بمنوبة مثل عدد من المواطنين الاخرين الذين تواجدوا بالمناسبة في المكان ذاته للاستفسار عن كيفيه التلقيح حيث كانت منظومة الارساليات القصيرة "ايفاكس" في ذلك التاريخ معطلة مبيّنة أنه سمح لها مثل غيريها من المواطنين ممن توجهو الى المركز يومها من تناول الجرعة الاولى مع تسجيل اسمها في الدفاتر الرسمية للمركز، وفق قولها.

ويذكر أن منظمة "أنا يقظ" اتهمت النائب عن حركة النهضة  أروى بن عباس، بتلقيها الجرعة الاولى من التلقيح ضد فيروس كورونا رغم أنها لا تتمتع بالأولوية.

وفيما يلي نص التدوينة

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعتين

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعات 3

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}