الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
سياسية

بعد منعه من السفر: العياشي الزمّال يقاضي وزير الداخلية وعددا من المسؤولين

:تحديث 29 14:56 2022 سبتمبر
العياشي الزمال
أكد النائب بالبرلمان المنحل العياشي الزمال انه يعتزم تقديم عشية اليوم الخميس تقديم شكاية ضد وزير الداخلية والمدير العام لادارة الحدود والأجانب ومحافظ مطار تونس قرطاج بسبب ما اعتبره انتهاكا لحقوقه وحرياته بعد قرار منعه من السفر دون تعليل كتابي معلّل خاصة وانه غير معني بأية قضية عدلية تمنعه من التنقل خارج أرض الوطن.

وأوضح الزمال خلال تدخله في فقرة نقطة ساخنة على ديوان اف ام انه سيقدم بالتزامن مع القضية العدلية شكاية الى المحكمة الإدارية لإيقاف امر منع السفر مشيرا الى أن الامر تسبب في تعطل عدد من لقاءات الاعمال التي كان سيجريها بهدف خلق فرص للاستثمار.

كما أشار الزمال الى انه بصدد تجميع الملفات من اجل التوجه الى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

طالب الأمين العام للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة 'لواج' ناجي بن سلطانة اليوم الجمعة بإقرار دعم في الوقود لفائدة القطاع على غرار ما يتمتع به قطاع الصيد البحري وذلك عوضا عن الزيادة في التعريفة مع منح امتياز جبائي لفائدة المهنيين حتى يقوموا بتوريد سيارات بأسعار أقل دون الحاجة الى وسطاء.

منذ دقيقة 38

قال القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الجمعة انه مستعد للمثول أمام القضاء وذلك بعد تلقيه استدعاء في الغرض للتحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

منذ دقيقة 50

طالبت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اليوم الجمعة رئيس الجمهورية برفض الصيغة الحالية لمشروع قانون المالية المعد من طرف الحكومة بصورة انفرادية وتعديله بما يستجيب لاحتياجات وطموحات الشعب في العيش الكريم وإقرار إجراءات تحفيزية وإلغاء الاجراءات التي تمس بالقدرة الشرائية للمواطنين وتحملهم اعباء جبائية اضافية.