الأكثر مشاهدة

21 13:13 2024 فيفري

افادت مدينة العلوم بتونس بخصوص الحسابات الفلكية لشهر رمضان أن رؤية الهلال تكون ممكنة فقط باستخدام التلسكوب من أغلب مناطق شمال وجنوب القارة الأمريكية وبالتالي يكون يوم الإثنين 11 مارس 2024 فاتحا لشهر رمضان 1445

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
سياسية

تحجير السفر على القيادية بجبهة الخلاص شيماء عيسى (فيديو)

:تحديث 19 14:39 2023 جانفي
شيماء عيسى
مثلت اليوم الخميس القيادية بجبهة الخلاص شيماء عيسى امام الإدارة الفرعيّة لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببنعروس في شكاية أثارتها النيابة العسكرية على خلفية تصريح اعلامي أدلت به مؤخرا.

وأوضحت شيماء عيسى في تدخل لها في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام ان مجموعة من الصفحات الفايسبوكية والشخصيات التي تدعم رئيس الجمهورية قيس أكدت منذ فترة أنه سيقع فتح بحث ضدها دون وصول أي اشعار او اعلام من السلطات الأمنية.

كما اكدت شيماء عيسى انه تم اعلامها بمجرد وصولها الى الفرقة الأمنية انه تم اصدار قرار بتحجير السفر في حقها منذ 17 جانفي الجاري.

وذكرت عيسى بالتصريح الإذاعي الذي دعت فيه المؤسسة العسكرية الى عدم الانخراط في تأمين الدور الثاني للانتخابات التشريعية المقررة يوم 29 جانفي الجاري مشددة على ان هذا التصريح يمثل موقفا سياسيا ومن غير المعقول ان يتم مقاضاتها وهرسلتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رفض هذا الرأي وفق تعبيرها.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلن الإتحاد القطري لكرة القدم عن ابرام عقد رسمي مع المدرب الإسباني ماركيز لوبيز

منذ دقيقة 12

قررت الدائرة الجنائية الخامسة بالمحكمة الابتدائية بتونس، اليوم الجمعة، رفع جلسة المحاكمة في قضية اغتيال السياسي شكري بلعيد، للنظر في طلب تأخير تقدم به المحامي ياسين التريكي، الذي وقع تسخيره لفائدة المتهم محمد امين القاسمي، للاطلاع على ملف القضية وإعداد وسائل الدفاع.

منذ دقيقة 30

أكد السفير الايطالي بتونس "الكسندرو بريناس" أنه سيتم العمل على انتداب 2000 تونسي من خريجي المنظومة التونسية للتكوين المهني في مجال البناء والأشغال العامة خلال الفترة 2024-2026 وذلك في اطار تفعيل الاتفاقية الإطارية حول الادماج المهني للشباب التونسي في مجال البناء بإيطاليا حسب ما جاء في بلاغ لوزارة التشغيل