الأكثر مشاهدة

04 12:46 2024 مارس

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الاثنين 4 مارس 2024 اقامة قرعة الدور ربع النهائي لمسابقتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكاف يوم 13 مارس الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار
تنشيط
سياسية

تنسيقية الأحزاب الديمقراطية تدعو هياكل المحاماة الى الوقوف في وجه 'حملة ' اعتقالات المحامين

29 19:37 2023 نوفمبر
تنسيقية الأحزاب الديمقراطية تدعو هياكل المحاماة الى الوقوف في وجه 'حملة ' اعتقالات المحامين
دعت تنسيقية القوى الديمقراطية التقدمية في بيان لها اليوم الأربعاء هياكل المحاماة الى الوقوف صفا واحدا في وجه حملة الاعتقالات والتتبعات التي تطال عددا متزايدا من المحامين و المحاميات، لترهيب هذا القطاع الذي كان في مختلف الأوقات الى جانب ضحايا الانتهاكات ، وفق نص البيان .

وعبرت التنسيقية المتكونة من أحزاب القطب و التيار والتكتل و العمال عن تضامنها المطلق مع المحامية دليلة بن مبارك مصدق والإعلامية سنية الدهماني إزاء التضييق الذي يطالهما والقضايا المرفوعة ضدهما من قبل وزارة اللاعدل ، حسب ما ورد في نص البيان .

ودعت كذلك  كل القوى المؤمنة بالحق في المواطنة وفي التعبير الحر، من احزاب ومنظمات و جمعيات ومواطنين/نات، للتصدي بكل الأشكال النضالية المشروعة لغاية إلغاء المرسوم  54 الجائر.

 

 

-

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 8

أكد نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد نوفل فريخة ان اللقاء الذي تعقده الهيئة اليوم الثلاثاء مع جميع أعضاء المجالس الجهوية يهدف الى التعريف بمجلس الأقاليم والمجلس الوطني للجهات والاقاليم والانتخابات المزمع إنجازها داخل المجالس الجهوية خلال الفترة القادمة.

منذ دقيقتين

اعتبر النائب بمجلس نواب الشعب ياسين مامي أن الريبورتاج الذي تم عرضه الأحد الماضي على إحدى القنوات الفرنسية فيه نيّة واضحة لاستهداف تونس، حسب رأيه

منذ دقائق 8

قررت الدائرة الجنائية الخامسة بالمحكمة الابتدائية بتونس، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة المحاكمة في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد إلى يوم الجمعة 8 مارس الحالي، استجابة إلى طلب المحامي صلاح بركاتي الذي أعلم هيئة المحكمة بنيابة المتهم محمد امين القاسمي، والتماس التأخير للاطلاع على الملف وإعداد وسائل الدفاع.