الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

تنسيقية الأحزاب الديمقراطية تدعو هياكل المحاماة الى الوقوف في وجه 'حملة ' اعتقالات المحامين

29 19:37 2023 نوفمبر
تنسيقية الأحزاب الديمقراطية تدعو هياكل المحاماة الى الوقوف في وجه 'حملة ' اعتقالات المحامين
دعت تنسيقية القوى الديمقراطية التقدمية في بيان لها اليوم الأربعاء هياكل المحاماة الى الوقوف صفا واحدا في وجه حملة الاعتقالات والتتبعات التي تطال عددا متزايدا من المحامين و المحاميات، لترهيب هذا القطاع الذي كان في مختلف الأوقات الى جانب ضحايا الانتهاكات ، وفق نص البيان .

وعبرت التنسيقية المتكونة من أحزاب القطب و التيار والتكتل و العمال عن تضامنها المطلق مع المحامية دليلة بن مبارك مصدق والإعلامية سنية الدهماني إزاء التضييق الذي يطالهما والقضايا المرفوعة ضدهما من قبل وزارة اللاعدل ، حسب ما ورد في نص البيان .

ودعت كذلك  كل القوى المؤمنة بالحق في المواطنة وفي التعبير الحر، من احزاب ومنظمات و جمعيات ومواطنين/نات، للتصدي بكل الأشكال النضالية المشروعة لغاية إلغاء المرسوم  54 الجائر.

 

 

-

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .