الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

جليلة بن خليل: أصبح لدينا تجربة في ادارة أزمة كورونا لكن الخطر يبقى قائما

02 13:48 2020 جوان
جليلة بن خليل
قالت عضو اللجنة العلمية لمقاومة فيروس كورونا جليلة بن خليل في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه على الرغم من السيطرة على انتشار الفيروس داخل تونس فانه لا يمكن القول بأنه تمكنا من تخطي خطر هذا الوباء على اعتبار أن الفيروس ما زال منتشرا في العالم ومازال يشكل خطورة على بلادنا.

وأضافت بن خليل بأن الاستراتيجية التي سيتم التركيز عليها في الفترة القادمة ستعنى بالأساس بالوافدين على تونس من الخارج حيث سيتم التركيز على عمليات التقصي في مناطق العبور سواء كانت مطارات أو معابر برية أو موانئ.

وأشارت محدثتنا " مع اقرار استئناف فتح الحدود الجوية و البحرية و البرية في 27 من جوان الجاري وجب علينا أن نكون جاهزين لهذه الخطوة  واعتبار المسألة وكأننا عدنا الى يوم 3  مارس المنقضي تاريخ تسجيل أول اصابة بفيروس كورونا في تونس".

وتابعت جليلة بن خليل بالقول " الآن أصبح لدينا تجربة في ادارة هذه الأزمة ولكن الخطر يبقى قائما طالما هذا الوباء مازال منتشرا بنسق كبير بالخارج".

ودعت بن خليل المواطنين الى مواصلة الحذر خلال الفترة القادمة والالتزام بالاجراءات الصحية والوقائية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

سافر صباح اليوم الترجي الرياضي التونسي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صنداونز في إطار مواجهات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا 

منذ دقيقة 45

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم نابل من ضبط عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة ومحكوم عليه بالسجن لمدة سنة

منذ ساعة

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة