الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

60dc6cd18adc960dc6cd18adca.jpg
تونس وليبيا علاقة عندها تاريخ من قبل مش من تو..مع بعضنا نحلو الملفات المشتركة، نحكيو اقتصاد، وكل ماينجم يزيد يقربنا لبعضنا
تنشيط أحمد البهلول
سياسية

جوهر بن مبارك : السبسي 'قزم' رئاسة الجمهورية

:تحديث 20 15:04 2019 مارس
جوهر بن مبارك والباجي قائد السبسي
اعتبر أستاذ القانون الدستوري والمحلل السياسي جوهر بن مبارك خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم
اعتبر أستاذ القانون الدستوري والمحلل السياسي جوهر بن مبارك خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، بأن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي انتهى سياسيا بسبب خياراته السياسية الخاطئة، مشيرا إلى أنه 'مرغ' حزبه نداء تونس الذي أوصله للحكم في التراب و'قزم' رئاسة الجمهورية وأقحمها في صراعات سياسوية وحزبية بحسب تعبيره.
وقال بن مبارك إن الباجي قائد السبسي لم يحترم المنظومة التي أوصلته إلى الحكم وتسبب في خرق الدستور عديد المرات، معتبرا أنه فشل في إدارة مؤسسة رئاسة الجمهورية وهو الآن يتحمل مسؤولية خياراته السياسية الخاطئة بحسب تقديره.
وفي تعليقه على الخطاب الذي ألقاه اليوم رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 63 للاستقلال،اعتبر جوهر بن مبارك أن السبسي كعادته لم يوجه خطابه إلى الشعب التونسي وإنما وجهه إلى أصدقائه و خصومه وذلك في إطار حسابات وصراعات سياسية بعيدة كل البعد عن هموم الشعب التونسي على حد قوله.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 14

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ دقيقة 32

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

منذ دقيقة 47

اجتمعت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، ظهر اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 بقصر الحكومة بالقصبة مع أعضاء الحكومة.

{}