الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

جوهر بن مبارك لحسين العباسي: دعوناك للنضال وليس للرئاسة

:تحديث 17 22:55 2021 نوفمبر
جوهر بن مبارك وحسين العباسي
أكد الناشط السياسي جوهر بن مبارك ان ''المبادرة الديمقراطية ومواطنون ضدّ الانقلاب هي مبادرة أفقية ليست فيها رئاسات لنعرضها على أحد مشيرا خلال تدوينة نشرها مساء اليوم الأربعاء على صفحته الخاصة أن جميع من تمت دعوتهم لهذه المبادرة كانت للنضال وليس للرئاسة وفق قوله.

ويأتي هذا التوضيح من جوهر بن مبارك ردا على تصريح أدلى به الأمين العام السابق لاتحاد الشغل حسين العباسي لديوان اف ام والذي اكد خلاله تلقيه دعوة لترأس مبادرة مواطنون ضد الانقلاب مشددا على انه رفض هذه الدعوة المتكررة بعد اطلاعه على الأسماء التي تدير هذه الحملة والتعرف على انتماءاتها السياسية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 34

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقيقة 26

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات