الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

حاتم المليكي: ما وقع لنبيل القروي سابقة خطيرة على المسار الديمقراطي

:تحديث 26 13:55 2019 أوت
حاتم المليكي
اعتبر القيادي في حزب "قلب تونس" حاتم المليكي خلال مداخلة له اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم

 أن ما رافق عملية ايقاف رئيس الحزب والمرشح الرئاسي نبيل القرو ي وسرعة تنفيذ بطاقة الايداع بالسجن في حقه والطريقة التي نفذ بها قرار الايقاف كلها شبهات ترتقي لتأكد على أن المسألة سياسية بالأساس وليست قضائية على حد تعبيره.

وأضاف المليكي بأن ما وقع يوم الجمعة المنقضي لنبيل القروي تحوم حوله شبهة في استغلال القضاء، معتبرا أن ذلك يعد سابقة خطيرة على المسار الديمقراطي وتم من خلاله التعسف في استعمال القانون على حد قوله.

.هذا وقد دعا القيادي في حزب قلب تونس السلطة القضائية الى النأي بنفسها فيما يتعلق بالقضايا السياسية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 9 دقائق

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 25 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}