الأكثر مشاهدة

26 12:50 2023 جانفي

أقدمت يوم أمس طبيبة مقيمة بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير على محاولة الانتحار داخل مرحاض المستشفى بقطع شرايين يدها أثناء عملها وفق ما أفاد به مصدر مطلع بالمستشفى لمراسل الديوان بالجهة

على المباشر

Business
نحكيو مشاريع.. نحكيو استثمارات ،أفكار و شركات  أسامي بدات طريقها جديد و اسامي قاعدة تصنع في نجاحات البرنامج إلي يعطيكم معلومات وحلول ملخر بش تنجحو مشاريعكم startup
تنشيط
سياسية

حاتم المليكي: يجب التعويض للعاملين في المقاهي والمطاعم

09 09:01 2021 أفريل
حاتم المليكي: يجب التعويض للعاملين في  المقاهي والمطاعم
شدد العضو المستقل بمجلس النواب حاتم المليكي خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'البرايم ' على موجات ديوان أف أم على ضرورة إقرار الدولة تعويضات لفائدة العاملين في قطاعي المقاهي والمطاعم بسبب قرار غلق المؤسسات التي يعملون فيها تزامنا مع شهر رمضان.

وطالب المليكي رئيس الحكومة بالإعلان عن الإجراءات المصاحبة لعمليات غلق المطاعم والمقاهي  ليلا حتى 30 أفريل الجاري معتبرا أن عدم اهتمام الحكومة الحالية بملفي الأزمة الصحية والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي بالإضافة الى الترخيص لمظاهرات و تجمعات حزبية هي أسباب رئيسية في الأوضاع التي وصلت اليها تونس اليوم.

وقال النائب بالبرلمان ان قرار تعديل توقيت حظر الجولان غير مقبول مشددا على ضرورة إيجاد صيغة لإنقاذ العاملين في المقاهي  و المطاعم سواء من خلال تضامن المواطنين و المجتمع المدني معهم أو إقرار تعويضات و مساعدات لهم من قبل الدولة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 47

شرعت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالقصرين صباح اليوم في عملية نقل و توزيع المواد الانتخابية من مقر الهيئة إلى كافة المراكز ب 6 دوائر انتخابية بولاية القصرين و البالغ عددها 303 مركزا وبها 511 مكتب إقتراع

منذ دقيقة 57

أفادت رئيسة الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بالمنستير جميلة الشتيتي لمراسل الديوان أنه تم تسجيل 3 مخالفات خلال فترة الحملة الانتخابية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية بولاية المنستير .

منذ ساعة

تم بمدخل مدينة تاكلسة من ولاية نابل ، تركيز مجسم "المرأة الفلاحة والتلميذ "وهو مشروع من انجاز البلدية بكلفة مالية تناهز 214 الف دينار .