الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
سياسية

حاتم المليكي: يجب التعويض للعاملين في المقاهي والمطاعم

09 10:01 2021 أفريل
حاتم المليكي: يجب التعويض للعاملين في  المقاهي والمطاعم
شدد العضو المستقل بمجلس النواب حاتم المليكي خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'البرايم ' على موجات ديوان أف أم على ضرورة إقرار الدولة تعويضات لفائدة العاملين في قطاعي المقاهي والمطاعم بسبب قرار غلق المؤسسات التي يعملون فيها تزامنا مع شهر رمضان.

وطالب المليكي رئيس الحكومة بالإعلان عن الإجراءات المصاحبة لعمليات غلق المطاعم والمقاهي  ليلا حتى 30 أفريل الجاري معتبرا أن عدم اهتمام الحكومة الحالية بملفي الأزمة الصحية والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي بالإضافة الى الترخيص لمظاهرات و تجمعات حزبية هي أسباب رئيسية في الأوضاع التي وصلت اليها تونس اليوم.

وقال النائب بالبرلمان ان قرار تعديل توقيت حظر الجولان غير مقبول مشددا على ضرورة إيجاد صيغة لإنقاذ العاملين في المقاهي  و المطاعم سواء من خلال تضامن المواطنين و المجتمع المدني معهم أو إقرار تعويضات و مساعدات لهم من قبل الدولة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال استقباله ظهر اليوم الثلاثاء بباريس رئيس مجموعة البنك الافريقي للتنمية بأن تونس تمتلك العديد من الفرص المهمة للاستثمار والتعاون مع البنك في قطاعات مختلفة.

منذ دقيقة 20

قامت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي بعد ظهر اليوم الثلاثاء 18 ماي بامضاء عقد أهداف رياضي مع بطلة التنس التونسية أنس جابر

منذ دقيقة 31

كرّم رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الثلاثاء خلال زيارة أدّاها إلى مقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة من ولاية نابل جميع العناصر التابعة للوحدة المختصة للحرس الوطني بمعية قوات الجيش الوطني والتي تمكنت فجر أمس الاثنين من القضاء على خمسة عناصر إرهابية تابعة لكتيبة عقبة ابن نافع من ضمنهم أمير الكتيبة قائلا خلال التكريم "بوجودكم ستبقى تونس آمنة ولن يبقى مكان للإرهاب في بلادنا"

{}