الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

حاتم المليكي: يجب التعويض للعاملين في المقاهي والمطاعم

09 09:01 2021 أفريل
حاتم المليكي: يجب التعويض للعاملين في  المقاهي والمطاعم
شدد العضو المستقل بمجلس النواب حاتم المليكي خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'البرايم ' على موجات ديوان أف أم على ضرورة إقرار الدولة تعويضات لفائدة العاملين في قطاعي المقاهي والمطاعم بسبب قرار غلق المؤسسات التي يعملون فيها تزامنا مع شهر رمضان.

وطالب المليكي رئيس الحكومة بالإعلان عن الإجراءات المصاحبة لعمليات غلق المطاعم والمقاهي  ليلا حتى 30 أفريل الجاري معتبرا أن عدم اهتمام الحكومة الحالية بملفي الأزمة الصحية والمفاوضات مع صندوق النقد الدولي بالإضافة الى الترخيص لمظاهرات و تجمعات حزبية هي أسباب رئيسية في الأوضاع التي وصلت اليها تونس اليوم.

وقال النائب بالبرلمان ان قرار تعديل توقيت حظر الجولان غير مقبول مشددا على ضرورة إيجاد صيغة لإنقاذ العاملين في المقاهي  و المطاعم سواء من خلال تضامن المواطنين و المجتمع المدني معهم أو إقرار تعويضات و مساعدات لهم من قبل الدولة.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقائق 10

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ دقيقة 51

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}