الأكثر مشاهدة

19 18:22 2019 أوت

أكد وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني اليوم خلال حضوره برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي

30 15:41 2019 جويلية
حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي
قال حافظ قايد السبسي، نجل الرئيس التّونسيّ الرّاحل ، الباجي قايد السبسي ، في حوار لأسبوعيّة الشّارع المغاربيّ ، اليوم الثلاثاء 30 جويلية ، انّه سيكشف عن " حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والده ، مؤكّدا على ضمان حقّ الشّعب في معرفة تفاصيل وفاة رئيسهم المنتخَب مباشرةً .


وأضاف حافظ " سأكشف بطبيعة الحال عن أسرار الساعات الأخيرة من عمر والدي.. ولن أتأخر.. قريبا سأتحدث”، ....نعم سأتحدث عن وضعه الصحي وكل شيء وسأكشف عن حقائق من الحجم الثقيل.. الراحل انتخبه الشعب التونسي مباشرة وله حق في معرفة كل شيء"

و قال حافظ قايد السبسي إنّه يجهل بداية مرض والده، و إنّ التّقارير الطبيّة ستكشف كلّ الملابسات مشيرا الى أنّ الفقيد كان قد وقّع على العفو الرّئاسيّ الخاصّ ذلك قبل ساعات قليلة من نقله إلى المستشفى العسكري يوم 24 جويلية 2019 .

و أضاف نجل الرئيس التونسي الرّاحل ، أنّ والده نُقِل إلى المستشفى العسكري في حالة جسديّة حرجة ، لكنّه كان في كامل مداركه العقليّة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 41 دقيقة

تم عشية اليوم الأربعاء تنصيب والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي

منذ ساعة

وقّعت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري اليوم الأربعاء قرارا مشتركا مع الهيئة العليا المستقلة للانتخابات يتعلق بضبط القواعد الخاصة

منذ ساعتين

تم اليوم الأربعاء بصفاقس تشييع جثمان الفقيد محمد مختار السلامي مفتي الجمهورية الأسبق، الذي وافته المنية مساء الإثنين عن سن تناهز 94 عاما

{}