الأكثر مشاهدة

17 20:18 2019 أكتوبر

سيتم قريبا عرض الوثيقة العمرانية لتهيئة مشروع تبرورة على المجلس البلدي للمصادقة، حسب ما أفاد به رئيس مدير عام شركة تبرورة وسيم الزواري خلال لقاء عمل جمع اليوم الخميس مهندسي الشركة بـ19عميدا من جامعة صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي

30 15:41 2019 جويلية
حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي
قال حافظ قايد السبسي، نجل الرئيس التّونسيّ الرّاحل ، الباجي قايد السبسي ، في حوار لأسبوعيّة الشّارع المغاربيّ ، اليوم الثلاثاء 30 جويلية ، انّه سيكشف عن " حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والده ، مؤكّدا على ضمان حقّ الشّعب في معرفة تفاصيل وفاة رئيسهم المنتخَب مباشرةً .


وأضاف حافظ " سأكشف بطبيعة الحال عن أسرار الساعات الأخيرة من عمر والدي.. ولن أتأخر.. قريبا سأتحدث”، ....نعم سأتحدث عن وضعه الصحي وكل شيء وسأكشف عن حقائق من الحجم الثقيل.. الراحل انتخبه الشعب التونسي مباشرة وله حق في معرفة كل شيء"

و قال حافظ قايد السبسي إنّه يجهل بداية مرض والده، و إنّ التّقارير الطبيّة ستكشف كلّ الملابسات مشيرا الى أنّ الفقيد كان قد وقّع على العفو الرّئاسيّ الخاصّ ذلك قبل ساعات قليلة من نقله إلى المستشفى العسكري يوم 24 جويلية 2019 .

و أضاف نجل الرئيس التونسي الرّاحل ، أنّ والده نُقِل إلى المستشفى العسكري في حالة جسديّة حرجة ، لكنّه كان في كامل مداركه العقليّة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

فازت فتيات النادي الصفاقسي على حساب الاتحاد الرياضي بقرطاج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في اطار الجولة الافتتاحية من بطولة القسم الوطني أ للكرة الطائرة النسائية.

منذ 15 دقيقة

اكدت رئيسة الحزب الحر الدستوري عبير موسي اليوم السبت رفضها التفاوض و التحاور مع حركة النهضة مبينة أن هناك قضايا مرفوعة من قبل الحزب ضد حركة النهضة خاصة فيما يتعلق بمسألة تسفير الشباب التونسي الى سوريا وفق قولها على هامش احتفال الحزب الدستوري الحر بالنتائج الى حققها خلال الانتخابات التشريعية في مدينة المنستير

منذ 28 دقيقة

ستقام مباراة النادي الرياضي البنزرتي والنادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

{}