الأكثر مشاهدة

17 21:10 2020 سبتمبر

أعلنت شركة المترو الخفيف بصفاقس مساء اليوم الخميس عن اصدار إعلان طلب العروض الخاص بتمديد الخط الأول إلى مستوى المرافق الصناعية والتربوية بالشيحية

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي

30 15:41 2019 جويلية
حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي
قال حافظ قايد السبسي، نجل الرئيس التّونسيّ الرّاحل ، الباجي قايد السبسي ، في حوار لأسبوعيّة الشّارع المغاربيّ ، اليوم الثلاثاء 30 جويلية ، انّه سيكشف عن " حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والده ، مؤكّدا على ضمان حقّ الشّعب في معرفة تفاصيل وفاة رئيسهم المنتخَب مباشرةً .


وأضاف حافظ " سأكشف بطبيعة الحال عن أسرار الساعات الأخيرة من عمر والدي.. ولن أتأخر.. قريبا سأتحدث”، ....نعم سأتحدث عن وضعه الصحي وكل شيء وسأكشف عن حقائق من الحجم الثقيل.. الراحل انتخبه الشعب التونسي مباشرة وله حق في معرفة كل شيء"

و قال حافظ قايد السبسي إنّه يجهل بداية مرض والده، و إنّ التّقارير الطبيّة ستكشف كلّ الملابسات مشيرا الى أنّ الفقيد كان قد وقّع على العفو الرّئاسيّ الخاصّ ذلك قبل ساعات قليلة من نقله إلى المستشفى العسكري يوم 24 جويلية 2019 .

و أضاف نجل الرئيس التونسي الرّاحل ، أنّ والده نُقِل إلى المستشفى العسكري في حالة جسديّة حرجة ، لكنّه كان في كامل مداركه العقليّة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم على هامش زيارة غير معلنة للمستشفى الميداني بالمنزه المخصص لعلاج مصابي كورونا، أن الحكومة بكل مؤسساتها ستسخّر كل ما يلزم لتدعيم المستشفى، مشيرا إلى أنه سيتم دعم هذه الوحدة الصحة بالموارد البشرية واللوجستية الضرورية.

منذ 26 دقيقة

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس اليوم السبت في بلاغ لها عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا لإمرة تبلغ من العمر 80 عاما ليرتفع عدد ضحايا الفيروس بالجهة منذ بداية الوباء إلى 10 أشخاص.

منذ 58 دقيقة

أكد وزير التربية فتحي السلاوتي أن قرار توقيف الدروس في حالة وجود اصابات بفيروس كورونا يخضع إلى شروط حدّدها البروتوكول الصحّي وتتخذه وزارة التربية فقط.

{}