الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
سياسية

حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي

30 15:41 2019 جويلية
حافظ قائد السبسي: سأكشف عن "حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والدي
قال حافظ قايد السبسي، نجل الرئيس التّونسيّ الرّاحل ، الباجي قايد السبسي ، في حوار لأسبوعيّة الشّارع المغاربيّ ، اليوم الثلاثاء 30 جويلية ، انّه سيكشف عن " حقائق من الحجم الثّقيل " بخصوص وفاة والده ، مؤكّدا على ضمان حقّ الشّعب في معرفة تفاصيل وفاة رئيسهم المنتخَب مباشرةً .


وأضاف حافظ " سأكشف بطبيعة الحال عن أسرار الساعات الأخيرة من عمر والدي.. ولن أتأخر.. قريبا سأتحدث”، ....نعم سأتحدث عن وضعه الصحي وكل شيء وسأكشف عن حقائق من الحجم الثقيل.. الراحل انتخبه الشعب التونسي مباشرة وله حق في معرفة كل شيء"

و قال حافظ قايد السبسي إنّه يجهل بداية مرض والده، و إنّ التّقارير الطبيّة ستكشف كلّ الملابسات مشيرا الى أنّ الفقيد كان قد وقّع على العفو الرّئاسيّ الخاصّ ذلك قبل ساعات قليلة من نقله إلى المستشفى العسكري يوم 24 جويلية 2019 .

و أضاف نجل الرئيس التونسي الرّاحل ، أنّ والده نُقِل إلى المستشفى العسكري في حالة جسديّة حرجة ، لكنّه كان في كامل مداركه العقليّة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

بلغ عدد النساء الحوامل اللاتي تلقين التطعيم المضاد لفيروس كورونا، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 وإلى غاية اليوم، نحو 2300 امرأة، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا رياض دغفوس

منذ دقيقة 15

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

منذ دقيقة 20

تم، اليوم الثلاثاء 27 جويلية2021، تزويد مستشفى سليم الحضري بقرقنة ب32 قاروة أكسجين في إطار دعمه لمجابهة جائحة كورونا، وفق بلاغ صادر عن المستشفى

{}