الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
سياسية

حافظ قايد السبسي: سعيدة قراش لم تكن متواجدة في آخر حياة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي

24 21:39 2021 جانفي
حافظ قايد السبسي: سعيدة قراش لم تكن متواجدة في آخر حياة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي
اتهم حافظ قايد السبسي نجل الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي في تدوينة له اليوم الأحد الناطقة الرسمية السابقة باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش بترويج ' أكاذيب مغرضة و خطيرة وغيرها من شهادات باطلة وموجهة لتصفية حساباتها مع بعض الأطراف من عائلة قائد السبسي و غيرهم من أطراف أخرى .

وتاتي تدوينة السبسي ردا على تصريح قراش التي قالت خلاله ان رئيس الجمهورية الراحل كان عاجزا عن التوقيع على تعديلات القانون الانتخابي مشيرة الى أن  حافظ قايد السبسي تعامل مع حزب نداء تونس كحزب والده وملكيته  الخاصة.

وقال حافظ قايد السبسي في تدوينته' انفي قطعيا أن سعيدة قراش كانت متواجدة في اخر فترة حياة الرئيس الراحل رحمه الله أو من المقربين منه ، وأذكر أنه في تلك الفترة كان المرحوم تحت مراقبة أطباء المستشفى العسكري مع اتصالات مباشرة و يومية مع السيد عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع السابق'

وأضاف ' ولعلمها الرئيس الباجي قائد السبسي رحمه الله توفي في المستشفى العسكري وليس في قصر قرطاج حتى تكون الأمور واضحة وتكف على ترويج سمومها و المس من هيبة المؤسسة العسكرية".

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

منذ دقيقة 19

أفاد الباحث في القانون الدستوري رابح الخرايفي بأن عدم استقبال رئيس الدولة قيس سعيد لوزير العدل ليلى جفال في الفترة الأخيرة هو قرينة أو علامة  تدل على وجود مشكل مشيرا الى أن سعيد لم يجتمع بجفال منذ أكثر من الشهر معتبرا أن ذلك '' غير العادي '' وفق قوله.

منذ ساعة

قال الباحث في القانون الدستوري رابح الخرايفي إن وزارة العدل لن تلتزم بتنفيذ القرارات المتعلقة بإيقاف تنفيذ قرارات عزل عدد من القضاة وذلك باعتبار أن هذا القرار صدر في ظرف استثنائي إضافة إلى انعكاساته الخطيرة وفق تقديره.

{}