الأكثر مشاهدة

20 17:32 2021 جوان

جدّت مناوشات بين جماهير النادي الاولمبي للنقل وقوات الأمن، اليوم الاحد، أمام محيطملعب علي البلهوان بالملاسين عقب نهاية مباراة النادي الاولمبي للنقل والنادي الصفاقسي في نصف كاس تونس لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حافظ قايد السبسي: سعيدة قراش لم تكن متواجدة في آخر حياة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي

24 21:39 2021 جانفي
حافظ قايد السبسي: سعيدة قراش لم تكن متواجدة في آخر حياة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي
اتهم حافظ قايد السبسي نجل الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي في تدوينة له اليوم الأحد الناطقة الرسمية السابقة باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش بترويج ' أكاذيب مغرضة و خطيرة وغيرها من شهادات باطلة وموجهة لتصفية حساباتها مع بعض الأطراف من عائلة قائد السبسي و غيرهم من أطراف أخرى .

وتاتي تدوينة السبسي ردا على تصريح قراش التي قالت خلاله ان رئيس الجمهورية الراحل كان عاجزا عن التوقيع على تعديلات القانون الانتخابي مشيرة الى أن  حافظ قايد السبسي تعامل مع حزب نداء تونس كحزب والده وملكيته  الخاصة.

وقال حافظ قايد السبسي في تدوينته' انفي قطعيا أن سعيدة قراش كانت متواجدة في اخر فترة حياة الرئيس الراحل رحمه الله أو من المقربين منه ، وأذكر أنه في تلك الفترة كان المرحوم تحت مراقبة أطباء المستشفى العسكري مع اتصالات مباشرة و يومية مع السيد عبد الكريم الزبيدي وزير الدفاع السابق'

وأضاف ' ولعلمها الرئيس الباجي قائد السبسي رحمه الله توفي في المستشفى العسكري وليس في قصر قرطاج حتى تكون الأمور واضحة وتكف على ترويج سمومها و المس من هيبة المؤسسة العسكرية".

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

سجلت ولاية سيدي بوزيد خلال ال 24 ساعة الماضية 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات المؤكدة بالجهة الى 11815 إصابة منذ بداية انتشار الجائحة وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة الدكتور زاهر الأحمدي.

منذ ساعات 6

أعلن رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الاثنين، في افتتاح الدورة الأولى لأيام الإدارة العمومية عن حزمة من القرارات في مجال تحديث الإدارة وتحسين جودة الخدمات المسداة

منذ ساعات 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الاثنين، بالوزير والقيادي السابق في حركة النهضة لطفي زيتون، إنه "لا يوزّع صكوك الوطنية ولا ينزعها عن أحد."

{}