الأكثر مشاهدة

29 18:20 2021 جويلية

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
سياسية

حافظ قايد السبسي '' لن أترشح للانتخابات التشريعية''

29 14:44 2019 جويلية
قايد السبسي
أكد حافظ قائد السبسي الممثل القانوني لنداء تونس اليوم خلال تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك انه قرّر عدم الترشح للانتخابات التشريعية والتفرغ لخدمة الحزب الذي أسسه الراحل وتنظيم صفوفه.

وقال حافظ قائد السبسي ”قررت التفرغ لخدمة الحزب الذي أسسه الراحل وتنظيم صفوفه ووضع نفسي على ذمة كل مناضليه ومرشحيه في الانتخابات التشريعية دون أن أكون مرشحا على اي قائمة من قائماته تاركا مكاني لبقية المناضلين وواضعا نفسي على ذمة كل قائماتنا المترشحة في تونس وخارجها بالدعم والحضور والتعبئة."

و أرجع حافظ قايد السبسي تخلّيه عن الترشّح للانتخابات التّشريعيّة لجملة من الأسباب ، أهمّها ، تحقيق حلم والده الرّئيس التونسي الرّاحل المتمثّل في "إعادة حزب نداء تونس إلى عافيته " .

وأكد حافظ قايد السبسي ، أنّ وفاة الباجي قايد السبسي جعلته "يستنتج عددا كبيرا من الدروس و حمّلته ثقل أمانة مزدوجة متمثّلة في مسؤولية لقب الرّاحل و قيادة الحزب الذّي أسّسه."

وقال حافظ ، إنّ " ردود الأفعال التي أحاطت بوفاة الرّئيس الراحل و ما حباه به الشّعب التّونسيّ من حبّ و اعتراف أكّدا المكانة التّي احتلّها .." مشيرا إلى أنّه لا يسمح لنفسه بهدر رصيد كهذا في التّنافس على المناصب في هكذا ظرفٍ .

ودعا حافظ قايد السبسي أبناء حركة نداء تونس و بناتها إلى الإلتفاف حول الحزب الذي أسّسه الرّئيس الرّاحل ، مؤكّدا أنّ أبواب الحزب ستظلّ مفتوحة أمام الجميع".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

سجلت تونس بتاريخ 29 جويلية، 183 حالة وفاة و3419 اصابة جديدة بكورونا وذلك إثر صدور نتائج 13182 عينة تحليل.

منذ دقيقة 19

 ارتفعت حصيلة الوفيات المسجلة في أسبوع (من 24 إلى 30 جويلية الجاري) إلى 47 حالة وفاة، وهو العدد الأعلى الذي يتم تسجيله، منذ بداية الجائحة، وفق الإدارة الجهوية للصحة

منذ دقيقة 36

نفى النائب بمجلس نواب الشعب ورئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية موقع فيسبوك، خبر ايقافه قائلا : "حالة عادية .. لا جونا .. لا وقفونا .. لا ثمة علاش"، وفق تعبيره

{}