الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

سياسية

حافظ قايد السبسي '' لن أترشح للانتخابات التشريعية''

29 14:44 2019 جويلية
قايد السبسي
أكد حافظ قائد السبسي الممثل القانوني لنداء تونس اليوم خلال تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك انه قرّر عدم الترشح للانتخابات التشريعية والتفرغ لخدمة الحزب الذي أسسه الراحل وتنظيم صفوفه.

وقال حافظ قائد السبسي ”قررت التفرغ لخدمة الحزب الذي أسسه الراحل وتنظيم صفوفه ووضع نفسي على ذمة كل مناضليه ومرشحيه في الانتخابات التشريعية دون أن أكون مرشحا على اي قائمة من قائماته تاركا مكاني لبقية المناضلين وواضعا نفسي على ذمة كل قائماتنا المترشحة في تونس وخارجها بالدعم والحضور والتعبئة."

و أرجع حافظ قايد السبسي تخلّيه عن الترشّح للانتخابات التّشريعيّة لجملة من الأسباب ، أهمّها ، تحقيق حلم والده الرّئيس التونسي الرّاحل المتمثّل في "إعادة حزب نداء تونس إلى عافيته " .

وأكد حافظ قايد السبسي ، أنّ وفاة الباجي قايد السبسي جعلته "يستنتج عددا كبيرا من الدروس و حمّلته ثقل أمانة مزدوجة متمثّلة في مسؤولية لقب الرّاحل و قيادة الحزب الذّي أسّسه."

وقال حافظ ، إنّ " ردود الأفعال التي أحاطت بوفاة الرّئيس الراحل و ما حباه به الشّعب التّونسيّ من حبّ و اعتراف أكّدا المكانة التّي احتلّها .." مشيرا إلى أنّه لا يسمح لنفسه بهدر رصيد كهذا في التّنافس على المناصب في هكذا ظرفٍ .

ودعا حافظ قايد السبسي أبناء حركة نداء تونس و بناتها إلى الإلتفاف حول الحزب الذي أسّسه الرّئيس الرّاحل ، مؤكّدا أنّ أبواب الحزب ستظلّ مفتوحة أمام الجميع".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

ابرز اخبار الثلاثاء 02 جوان 2020

منذ 4 ساعات

اعلن نائب رئيس النادي الإفريقي مجدي الخليفي عن إستقالته رسميا من عمله صلب هيئة عبد السلام اليونسي ليصل بذلك عدد الإستقالات في الفريق إلى 9 إستقالات كاملة وبالتالي حل الهيئة المديرة وفق ما ينص عليه القانون الاساسي للنادي

منذ 5 ساعات

شهدت العاصمة الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء احتجاجات شارك فيها الآلاف من المواطنين ضد عنف الشرطة، والتمييز الذي تتعرض له الأقليات على يدها، وطالبوا بمحاسبة قتلة الشاب ذي البشرة السوداء آداما تراوري، الذي قتل أثناء استجوابه من قبل شرطيين عام 2016.

{}