الأكثر مشاهدة

25 21:03 2020 فيفري

كشفت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفیات الجزائرية اليوم الثلاثاء رسمیا عن تسجیل حالة إصابة مؤكدة بفیروس كورونا الجديد في الجزائر.

على المباشر

Fel Local
هو الأول من نوعه كبرنامج إذاعي رياضي خاص بنادي رياضي فقط دون غيره
تنشيط كريم مقني
سياسية

حافظ قايد السيسي يدعو الشاهد و7 وزراء إلى الاستقالة

:تحديث 14 23:57 2019 أوت
حافظ قايد السيسي يدعو الشاهد و7 وزراء إلى الاستقالة
قال الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قايد السبسي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفايسبوك اليوم الثلاثاء إن ما تقتضيه طبيعة المرحلة الراهنة، هو اتخاذ قرارات فورية جريئة تضمن للبلاد الامن والاستقرار وتعيد للشعب الأمل وللدولة الهيبة والإشعاع بين الأمم داعيا رئيس الحكومة وسبعة من وزراءه إلى الاستقالة نظرا لترشحهم للاستحقاق الانتخابي حتى يتفرغوا لطموحاتهم وفق تعبيره

وأضاف بقوله إنه" ليس بمقدورنا الا دعوتهم العودة إلى طريق الجدية والاستقالة الفورية من مناصبهم التنفيذية حتى يتفرغوا لطموحاتهم وبإمكانيتهم ومواردهم الذاتية فحسب، وحتى يكونوا مع بقية المواطنين على قدم المساواة، و تكون الحظوظ متساوية بين جميع المتقدمين للعملية الانتخابية و تكون النتائج مقبولة بعيدا عن مناخات التشكيك والتوظيف السافر لأجهزة الدولة''.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 56 دقيقة

تسجل الصيدليات الخاصة، خلال هذه الفترة، نقصا في كميات الكمامات والأقنعة الطبية، وكذلك ارتفاعا قياسيا في أسعارها بسبب تهافت المواطنين على اقتنائها بسبب تواتر الأنباء عن تفشي فيروس الكورونا الجديد في عدد من دول العالم، وخاصة في ايطاليا، حسب ما أكده نائب رئيس النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة، نوفل عميرة.

منذ ساعة

اعتبر العضو في مجلس هيئة الخبراء المحاسبين ورئيس المؤتمر الدولي لهيئة الخبراء المحاسبين جمال ساسي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج"هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن ارتباط تونس بفرنسا في المجال الرقمي وغيره من المجالات جعلها متأخرة على حد تعبيره.

منذ ساعة

يوافق اليوم الخميس 27 فيفري من كل سنة وفق التقويم الفلاحي نزول ''جمرة الماء '' وتدوم هذه الفترة يوما واحدا في 27 فيفري من كل عام.

{}