الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

حركة النهضة تجري اتصالات أولية مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنية حول الحكومة الجديدة

17 17:02 2019 أكتوبر
حركة النهضة تجري اتصالات أولية مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنية حول الحكومة الجديدة
أعلنت حركة النهضة، اليوم الخميس، أنها أجرت عديد الإتصالات الأولية مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنيّة، “قصد التشاور وتبادل وجهات النظر حول المبادئ والأسس والبرنامج الذي سيقوم عليه التشكيل الحكومي المقبل”

وحيّت الحركة، في بيان أصدرته عقب انعقاد مكتبها التنفيذي (أمس الأربعاء)، “الأطراف السياسيّة والإجتماعيّة التي عبّرت عن استعدادها للتعاون من أجل إنجاح المرحلة المقبلة والإستجابة لانتظارات التونسيين والعمل المشترك على المضي في تحقيق أهداف الثورة”، معبّرة عن تقديرها للدور الهام الذي لعبه الإتحاد العام التونسي للشغل في “إنجاح الإستحقاقات الإنتخابية الرئاسية والتشريعيّة وما يبذله من جهود لضمان مناخ اجتماعي مستقر والمحافظة على المقدرة الشرائية”.
كما هنأت قيس سعيّد، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية للمدة الرئاسية القادمة (2019-2024) وعلى “الثقة الكبيرة التي حازها من الشعب التونسي”، متمنّية له “التوفيق في أداء مهامه الجسيمة، بما يعزز التضامن الوطني وحماية السيادة الوطنية وإرساء دعائم الجمهوريّة الثانيّة”.
وجدّدت الحركة “إدانتها للإعتداءات التي استهدفت بعض الإعلاميين أثناء تغطية الإحتفالات التي أعقبت الإعلان عن نتائج الإنتخابات الرئاسية”، مستنكرة “خطابات الكراهيّة والعنصرية التي دأبت عليها بعض المواقع والقنوات، في خرق واضح لمتطلبات العمل الإعلامي النزيه والمسؤول”، حسب نص البيان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

ذكر التلفزيون الرسمي السعودي اليوم الأربعاء أن الملك سلمان بن عبد العزيز دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة "لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات"

منذ دقيقة 20

تضمن العدد الأخير الاخير من الرائد الرسمي للبلاد التونسية قرارا يتعلق بتأسيس امتياز استغلال المحروقات الذي يعرف بامتياز الاستغلال "سيدي الكيلاني".

منذ دقيقة 25

تعهد مجلس المنافسة وبمقتضى قرار صادر بتاريخ 22 أفريل 2024 ، بدراسة ظروف المنافسة في سوق تربية الأسماك وترويجها، داعيًا كل من يهمه الأمر إلى الإبلاغ عن أية مخالفة قانونية تخص هذه السوق في مجال المنافسة إن وجدت