الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية

:تحديث 03 13:40 2019 فيفري
حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية
أدانت حركة النهضة اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق

أدانت حركة النهضة في بيان لها اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق في الغرض نظرا للتداعيات السلبية والخطيرة لمثل هذا التوظيف في تسميم الحياة السياسية وفتح الباب عريضا امام التأويلات' .

واعتبرت النهضة ان تسريب هذه المراسلات يندرج في اطار تضليل الرأي العام و تشويه الحركة مشيرة الى أنها تحرص على الشفافية واحترام كل الإجراءات القانونية المنظمة للعمل الحزبي... والتزامها التام ومنذ الثورة بتقديم حساباتها وفق ما تنص عليه الإجراءات الواردة بمرسوم الأحزاب وبالمجلة الانتخابية' .

وثمنت الحركة البيان الصادر عن دائرة المحاسبات والذي اوضحت من خلاله ان "المراسلة تندرج في إطار أعمالها المتعلقة بالرقابة على تمويل الحملة الانتخابية البلدية لسنة 2018 وأن كل الأحزاب الفائزة بمقاعد في المجالس البلدية مشمولة بهذا الإجراء" مشددة على ضرورة الناي بالدائرة عن كل التجاذبات السياسيّة'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 41 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ ساعة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}