الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

سياسية

حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية

:تحديث 03 13:40 2019 فيفري
حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية
أدانت حركة النهضة اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق

أدانت حركة النهضة في بيان لها اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق في الغرض نظرا للتداعيات السلبية والخطيرة لمثل هذا التوظيف في تسميم الحياة السياسية وفتح الباب عريضا امام التأويلات' .

واعتبرت النهضة ان تسريب هذه المراسلات يندرج في اطار تضليل الرأي العام و تشويه الحركة مشيرة الى أنها تحرص على الشفافية واحترام كل الإجراءات القانونية المنظمة للعمل الحزبي... والتزامها التام ومنذ الثورة بتقديم حساباتها وفق ما تنص عليه الإجراءات الواردة بمرسوم الأحزاب وبالمجلة الانتخابية' .

وثمنت الحركة البيان الصادر عن دائرة المحاسبات والذي اوضحت من خلاله ان "المراسلة تندرج في إطار أعمالها المتعلقة بالرقابة على تمويل الحملة الانتخابية البلدية لسنة 2018 وأن كل الأحزاب الفائزة بمقاعد في المجالس البلدية مشمولة بهذا الإجراء" مشددة على ضرورة الناي بالدائرة عن كل التجاذبات السياسيّة'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو

منذ ساعة

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ ساعتين

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية