الأكثر مشاهدة

08 09:27 2022 أوت

قال الممثل لطفي العبدلي في فيديو مباشر على ركح المسرح الصيفي بسيدي منصور البارحة إن حياته في خطر مضيفا أنه لم يقم بأي حركة ولم يتلفظ بأي كلمة تمس من كرامة الأمنيين

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
سياسية

حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية

:تحديث 03 13:40 2019 فيفري
حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية
أدانت حركة النهضة اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق

أدانت حركة النهضة في بيان لها اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق في الغرض نظرا للتداعيات السلبية والخطيرة لمثل هذا التوظيف في تسميم الحياة السياسية وفتح الباب عريضا امام التأويلات' .

واعتبرت النهضة ان تسريب هذه المراسلات يندرج في اطار تضليل الرأي العام و تشويه الحركة مشيرة الى أنها تحرص على الشفافية واحترام كل الإجراءات القانونية المنظمة للعمل الحزبي... والتزامها التام ومنذ الثورة بتقديم حساباتها وفق ما تنص عليه الإجراءات الواردة بمرسوم الأحزاب وبالمجلة الانتخابية' .

وثمنت الحركة البيان الصادر عن دائرة المحاسبات والذي اوضحت من خلاله ان "المراسلة تندرج في إطار أعمالها المتعلقة بالرقابة على تمويل الحملة الانتخابية البلدية لسنة 2018 وأن كل الأحزاب الفائزة بمقاعد في المجالس البلدية مشمولة بهذا الإجراء" مشددة على ضرورة الناي بالدائرة عن كل التجاذبات السياسيّة'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قتلت الشرطة الفرنسية، اليوم الأربعاء، رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغول في العاصمة باريس.

منذ دقيقة 33

أعلن الأطباء عن شفاء رابع شخص في العالم عمره 66 عاما من مرض نقص المناعة البشرية باستخدام طريقة زرع خلايا جذعية أخذت في علاجه من شخص يعاني من تغيرات جينية نادرة مقاومة للفيروس.

منذ دقيقة 57

أفاد الناطق باسم المحكمة الادارية عماد الغابري، في تصريح للديوان اليوم الاربعاء 10 أوت 2022، أن الرئيس الاول للمحكمة اصدر عشية أمس قرارات ايقاف التنفيذ في حق عدد من القضاة المعزولين الذين توفرت فيهم الشروط القانونية المتعلقة بانعدام الموجب القانوني والواقعي للاعفاء وفق تعبيره.

{}