الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية

:تحديث 03 13:40 2019 فيفري
حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية
أدانت حركة النهضة اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق

أدانت حركة النهضة في بيان لها اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق في الغرض نظرا للتداعيات السلبية والخطيرة لمثل هذا التوظيف في تسميم الحياة السياسية وفتح الباب عريضا امام التأويلات' .

واعتبرت النهضة ان تسريب هذه المراسلات يندرج في اطار تضليل الرأي العام و تشويه الحركة مشيرة الى أنها تحرص على الشفافية واحترام كل الإجراءات القانونية المنظمة للعمل الحزبي... والتزامها التام ومنذ الثورة بتقديم حساباتها وفق ما تنص عليه الإجراءات الواردة بمرسوم الأحزاب وبالمجلة الانتخابية' .

وثمنت الحركة البيان الصادر عن دائرة المحاسبات والذي اوضحت من خلاله ان "المراسلة تندرج في إطار أعمالها المتعلقة بالرقابة على تمويل الحملة الانتخابية البلدية لسنة 2018 وأن كل الأحزاب الفائزة بمقاعد في المجالس البلدية مشمولة بهذا الإجراء" مشددة على ضرورة الناي بالدائرة عن كل التجاذبات السياسيّة'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء خلال حضوره اليوم الاثنين ببرنامج التاسعة سبور أنه أودع ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم منذ 17 سبتمبر الماضي

منذ ساعتين

فيما يلي ملخص لابرز أخبار اليوم الاثنين 19 اكتوبر 2020

منذ ساعتين

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 61 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا وتسجيل 2185 إصابة جديدة بالفيروس بتاريخ 17 و18 أكتوبر 2020

{}