الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
سياسية

حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية

:تحديث 03 13:40 2019 فيفري
حركة النهضة تدين تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي بشأن حساباتها البنكية
أدانت حركة النهضة اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق

أدانت حركة النهضة في بيان لها اليوم الأحد بشدة 'تسريب المراسلات الصادرة عن البنك المركزي والمتعلقة بالتثبت من حساباتها البنكية دون غيرها من الأحزاب داعية الجهات المعنية الى فتح تحقيق في الغرض نظرا للتداعيات السلبية والخطيرة لمثل هذا التوظيف في تسميم الحياة السياسية وفتح الباب عريضا امام التأويلات' .

واعتبرت النهضة ان تسريب هذه المراسلات يندرج في اطار تضليل الرأي العام و تشويه الحركة مشيرة الى أنها تحرص على الشفافية واحترام كل الإجراءات القانونية المنظمة للعمل الحزبي... والتزامها التام ومنذ الثورة بتقديم حساباتها وفق ما تنص عليه الإجراءات الواردة بمرسوم الأحزاب وبالمجلة الانتخابية' .

وثمنت الحركة البيان الصادر عن دائرة المحاسبات والذي اوضحت من خلاله ان "المراسلة تندرج في إطار أعمالها المتعلقة بالرقابة على تمويل الحملة الانتخابية البلدية لسنة 2018 وأن كل الأحزاب الفائزة بمقاعد في المجالس البلدية مشمولة بهذا الإجراء" مشددة على ضرورة الناي بالدائرة عن كل التجاذبات السياسيّة'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الثلاثاء عددا من رؤساء الحكومات السابقين بحضور رئيس الحكومة الحالي هشام المشيشي ان من كان وطنيا مؤمنا بإرادة شعبه لا يذهب الى الخارج سرا بحثا عن طريقة لإزاحة رئيس الجمهورية بأي شكل من الأشكال حتى بالاغتيال .

منذ دقائق 7

أكد وزير التربية فتحي السلاوتي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، نقل 48 تلميذا مصابا بفيروس كورونا إلى مركز الإيواء والامتحان بولاية المهدية، لاجتياز امتحان الدورة الرئيسية لباكالوريا 2021 التي تنطلق غدا الاربعاء 16 جوان الجاري.

منذ دقيقة 11

عبر رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الثلاثاء عددا من رؤساء الحكومات السابقين عن استعداده للإشراف على حوار وطني مشددا على أن هذا الحوار لن يكون محاولة يائسة لإضفاء مشروعية كاذبة على الخونة واللصوص.

{}