الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

حركة مشروع تونس تطالب بتزامن التشريعية مع الدور الأول للرئاسية

30 12:12 2019 جويلية
مرزوق
قال رئيس حزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق بأن الحزب طالب بتزامن الدور الأول من الانتخابات الرئاسية مع الانتخابات التشريعية و ذلك لأسباب عدة أولهما أن ذلك لن يؤثر على سير الانتخابات الرئاسية و ثانيها لضمان مشاركة واسعة للناخبين وأخيرا للانتهاء من الانتخابات قبل نهاية السنة الحالية.

وأضاف مرزوق بأنه من الظاهر بأنه لن يتم احترام الآجال الدستورية لأن النظام الانتخابي والأحكام الدستورية لا تتماشى مع بعضها.

و أفاد مرزوق أنه في كل الحالات سيتم تجاوز الآجال الاستثنائية لتقديم الترشحات للانتخابات الرئاسية مطالبا بتجنب الفوضى.مشيرا إلى أن التحجج بمدة 90 يوما وأحكام الدستور، وهو الأجل المحدد لتولي محمد الناصر رئاسة الجمهورية، ما هي إلا حجج واهية، حسب تعبيره.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 50

تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقيروان، من تفكيك شبكة تنشط في مختلف ولايات الجمهورية، مختصة في انشاء شركات وهمية و فتح حسابات بنكية تابعة لها ببنوك مختلفة ليقع في ما بعد استخراج دفاتر صكوك بنكية ليتم التحيل بواسطتها على اشخاص ومؤسسات مقابل الحصول على منتجات وسلع ومنقولات يتم تخزينها ثم التفريط فيها بالبيع.

منذ ساعة

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي تكون حالة الطقس بصفاقس اليوم الخميس 25 فيفري 2021، على النحو التالي:

منذ ساعتين

تتمثل أبرز أخبار صفاقس ليوم الاربعاء 24 فيفري 2021، في:

{}