الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

سياسية

حزب أفاق تونس يعبر عن مخاوفه من التهديدات ضد القضاة

:تحديث 02 15:21 2019 مارس
حزب أفاق تونس
عبر اعضاء المكتب السياسي لحزب أفاق تونس عن مخاوفهم من التهديدات التي تستهدف عددا من القضاة معتبرين أن في ذلك تهديد لاستقلالية القضاء وفق ما أفادت به للديوان أف أم عضو المكتب ريم محجوب على هامش اشغال اجتماع المكتب السياسي للحزب ظهر اليوم السبت.

عبر أعضاء المكتب السياسي لحزب أفاق تونس عن مخاوفهم من التهديدات التي تستهدف عددا من القضاة معتبرين أن في ذلك تهديد لاستقلالية القضاء وفق ما أفادت به للديوان أف أم عضو المكتب ريم محجوب على هامش اشغال اجتماع المكتب السياسي للحزب ظهر اليوم السبت.

وصرحت محجوب بأن اعضاء المكتب السياسي نددوا بالتهديدات التي تستهدف بعض الاعلاميين والشخصيات الوطنية.

وأشارت محجوب إلى أن الحزب منفتح على مختلف التحالفات السياسية التي تتفق مع برنامج افاق تونس خلال الانتخابات القادمة.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تنطلق اليوم السبت بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2021 - 2022

منذ دقائق 6

دعا الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، في اتصال هاتفي جمعه البارحة برئيس الجمهورية قيس سعيد، إلى أهمية وضع جدول زمني واضح المعالم للعودة إلى النظام الدستوري في تونس على أساس الفصل بين السلطات واحترام سيادة القانون والديمقراطية البرلمانية، وفق بلاغ صادر عن الاتحاد الأوروبي

منذ دقيقة 47

اعتبر رئيس الجامعة الوطنية للبلديات عدنان بوعصيدة، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، أن وزارة الشؤون المحلية كانت سلطة مرافقةوليست سلطة إشراف مضيفا أن حذفها لا يعني إلغاء مسار اللامركزية، حسب رأيه

{}