الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

حزب العمال يصف الحكومة ''بالمجرمة''

09 20:21 2021 أفريل
وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا  معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.
وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

وأضاف الحزب أن الحكومة واصلت سياسة ''اللي يعيش يعيش واللي يموت يموت" .
ودعا الحزب الى توفير التلاقيح بأسرع وقت ممكن وتعميمه على كافة المواطنات والمواطنين مع الترفيع في عدد أسرة الإنعاش وتكفّل الدولة بإجراء التحاليل ومعالجة ضحايا الكوفيد مجانا مع توفير مستلزمات الوقاية مجانا لكافة المواطنات والمواطنين.
كما طالب حزب العمال بالمراجعة الفورية لسياسة النقل العمومي والمدرسي والجامعي بهدف توفير مستلزمات الحماية من الوباء وتوفير الموارد الكافية لإسناد كل الفئات الهشة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة المتضررة من إجراءات حظر الجولان أو الحجر الصحي إلى جانب رفع إجراءات الحجر عن المقاهي والمطاعم وكل الأنشطة الليلية الثقافية وغيرها وفتح الأسواق في شهر رمضان وفق بروتوكل صحي واضح .

وكانت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان، قد افادت خلال ندوة صحفية مساء الاربعاء 7 أفريل 2021 بأن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أقرت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالكاف المنعقدة اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، جملة من القرارات بعد انخفاض نسبة العدوى وتراجع مؤشر الإصابة إلى 377 اصابة على كل 100 ألف ساكن والمتمثلة في:

منذ دقائق 8

أعلن رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فايسبوك عودته لتسيير دواليب الفريق

منذ دقيقة 19

اعتبر مرصد رقابة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، الجمعة 30جويلية 2021، أن شركة "نقل تونس" غالطت مستعملي المترو الخفيف في العاصمة عندما قدمت اعتذارا لهم يوم الخميس 29 جويلية 2021 بسبب الاضطرابات الحاصلة في خدماتها والتي عزتها إلى "تقادم أسطول العربات".

{}