الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

حزب قلب تونس قد يلجأ الى تدويل قضية نبيل القروي

:تحديث 27 21:37 2019 أوت
حزب قلب تونس قد يلجأ الى تدويل قضية نبيل القروي
قالت الناطقة الرسمية لحزب قلب تونس سميرة الشواشي اليوم خلال ندوة صحفية انعقدت مساء اليوم في مقر الحزب أن قلب تونس سيقدم شكاية لمجلس القضاء العدلي ضد القضاة الذين أصدروا قرار ايقاف الأخوين القروي

من جهته، أستنكر القيادي في قلب تونس عياض اللومي هذا الإيقاف داعيا رئيس الجمهورية بالنيابة محمد الناصر الي التدخل العاجل للافراج عن نبيل القروي وفي حال عدم استجابته سيلجأ الحزب الى تدويل القضية.

وأفاد اللومي أن قيادات الحزب تواصلت مع الاتحاد العام التونسي للشغل والهيئة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان و الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وذلك لعرض مخاوفها على مسار الانتخابات بعد سجن رئيس الحزب .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 26 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

منذ 46 دقيقة

بلغ عدد الناخبين المشاركين في الدورة الأولى من الانتخابات الرئاسية بمنزل شاكر 9738 ناخب و ناخبة من جملة 22780 مرسم بمكاتب الاقتراع وقد توزعت الأصوات المتحصل عليها وفق النتائج الأولية:

{}