الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

سياسية

حول لقاء الشاهد بالغنوشي :الناطق الرسمي باسم حركة النهضة يوضح

:تحديث 02 20:41 2019 ماي
الشاهد الغنوشي الناطق الرسمي باسم حركة النهضة
أفاد الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري بأن اللقاء الذي جمع رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورئيس الحركة راشد الغنوشي لم يتطرق إلى مستقبل علاقة حركة النهضة بحزب "تحيا تونس" المنسوب إلى الشاهد.

وأضاف الخميري ان اللقاء جاء للبحث عن آليات من أجل الانكباب على جملة من المسائل الاقتصادية والاجتماعية والتشاور بخصوص الأوضاع الإقليمية.
وللاشارة فإن حركة النهضة ذكرت في بلاغ صادر عنها أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد التقى مساء أمس الاربعاء برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وذلك في إطار المشاورات وتبادل وجهات النظر.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

حذر امين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اختتام أشغال الندوة القطاعية للجامعة العامة للنفط والطاقة اليوم السبت من خطورة الوضع الوبائي في البلاد عامة وفي ولاية صفاقس على وجه الخصوص.

منذ دقيقة 23

أعلنت شركتا صناعة الأدوية، "فايزر" و"بيونتيك"، السبت 27 نوفمبر2021، أنهما يجمعان معلومات عن متحور "أوميكرون"؛ لبحث إمكانية تعديل لقاحاتهما المضادة لفيروس كورونا المستجد.

منذ دقيقة 50

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

{}