الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

خاص: أسباب استقالة عياض اللومي من قلب تونس..

:تحديث 10 17:51 2021 أفريل
محمد رمضان
علمت اذاعة الديوان اف ام ،ان نائب البرلمان عن كتلة قلب تونس عياض اللومي قرر الاستقالة من حزبه بسبب خلافات مع قيادات الحزب.

ودخل عياض اللومي امس، في مناوشات مع عدد من قيادات قلب تونس ورئيس كتلة الحزب في البرلمان ،اسامة الخليفي على خلفية نقاط عديدة ،منها الاستمرار في دعم الحكومة وتموقع الكتلة في المشهد البرلماني.

واحتد الخلاف بين اللومي وبعض قيادات الحزب ، بعد ان عبّر عن استنكاره لضعف خطاب قيادات الحزب ،اثناء الحديث عن ملف نبيل القروي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

كشفت مصادر إعلامية إيطالية اليوم الجمعة عن إقتراب إنضمام الدولي التونسي وجدي كشريدة إلى فريق سالارنيتانا الإيطالي في صفقة إنتقال حر

منذ دقائق 9

أعلنت قائمة أمل وعمل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منذ قليل، أنه تم ايقاف نائب الشعب ياسين العياري، من طرف مجموعة كبيرة من الأعوان عرّفوا أنفسهم بأنهم "أمن رئاسي".

منذ دقيقة 35

دعت ست جمعيات نسوية تونسية، اليوم الجمعة، إلى التسريع في محاسبة من ثبت تورطهم وكل من تحوم حولهم شبهات فساد والتعامل بكل جدية مع ملفات الاغتيالات السياسية التي شهدتها تونس بعد الثورة.

{}