الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال القيادي في حركة الشعب و رئيس لجنة الإصلاح الإداري و مقاومة الفساد في البرلمان بدر الدين القمودي لديوان أف أم اليوم الخميس انه على رجال الأعمال الذين استفادوا من المال العمومي دون وجه حق التقدم للمحاسبة من أجل انهاء هذا الملف و طيه .

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
سياسية

خاص: اجتماع ساخن للمكتب الوطني لقلب تونس وزوجة نبيل القروي تتدخّل

10 18:39 2021 أفريل
قلب تونس
شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

وحضر اجتماع المكتب الوطني ،نواب البرلمان واعضاء المكتب السياسي ، هذا واندلعت الخلافات بعد ان طلب عدد من الحاضرين انسحاب الحزب من الائتلاف الحكومي والتحاقه بالمعارضة.

واختلفت تقديرات الحاضرين بين من يدفع في سياق الانسحاب من الائتلاف الحاكم ومن يؤكد على ضرورة الاستمرار في دعم الحكومة ،نظرا لامكانية انفتاح الوضع على المجهول ،ان تم اقرار الانسحاب.

كما اختلف الحاضرون حول الخطاب السياسي المُفترض اعتماده في الفترة القادمة ،إن كان خطابا هجوميا على كل من يعتبره قيادات الحزب متورطا في سجن نبيل القروي ، او الاكتفاء بخطاب التهدئة بسبب دقة وحساسية المرحلة.

يذكر ان النائب عن قلب تونس الجديدي السبوعي، كتب تدوينة على صفحته بفيسبوك، اعلن فيها مقاطعته لاجتماعات المكتب الوطني للحزب، مضيفا أن قرارات المكتب لا تلزمه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 37

 أعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات، الجمعة، أنه تقرر ضبط تاريخ انطلاق الدورة الصيفية لموسم التخفيضات بداية من 5 أوت 2021 ليمتد طيلة ستة أسابيع بداية من تاريخ انطلاقه إلى غاية 16 سبتمبر 2021.

منذ دقيقة 19

أقرت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بالكاف المنعقدة اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، جملة من القرارات بعد انخفاض نسبة العدوى وتراجع مؤشر الإصابة إلى 377 اصابة على كل 100 ألف ساكن والمتمثلة في:

منذ دقيقة 20

أعلن رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فايسبوك عودته لتسيير دواليب الفريق

{}