الأكثر مشاهدة

20 22:31 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم اليوم السبت ان إتفاقاً حصل بين الهيئة المديرة للنادي الإفريقي والملعب التونسي لإتمام التفاصيل الاخيرة لصفقة إنتقال حمزة بن عبدة 

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
متابعة لآخر الاخبار ومواضيع الساعة ، أهم الاحداث والتطورات 🌏، ضيوف وحوارات في هنا تونس 📰 كل نهار من الاثنين للجمعة من نصف النهار حتى للماديساعتين هنا تونس مع ابتسام شويخة ديوان fm صوتكم ❤️
تنشيط
سياسية

خاص: اجتماع ساخن للمكتب الوطني لقلب تونس وزوجة نبيل القروي تتدخّل

10 17:39 2021 أفريل
قلب تونس
شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

وحضر اجتماع المكتب الوطني ،نواب البرلمان واعضاء المكتب السياسي ، هذا واندلعت الخلافات بعد ان طلب عدد من الحاضرين انسحاب الحزب من الائتلاف الحكومي والتحاقه بالمعارضة.

واختلفت تقديرات الحاضرين بين من يدفع في سياق الانسحاب من الائتلاف الحاكم ومن يؤكد على ضرورة الاستمرار في دعم الحكومة ،نظرا لامكانية انفتاح الوضع على المجهول ،ان تم اقرار الانسحاب.

كما اختلف الحاضرون حول الخطاب السياسي المُفترض اعتماده في الفترة القادمة ،إن كان خطابا هجوميا على كل من يعتبره قيادات الحزب متورطا في سجن نبيل القروي ، او الاكتفاء بخطاب التهدئة بسبب دقة وحساسية المرحلة.

يذكر ان النائب عن قلب تونس الجديدي السبوعي، كتب تدوينة على صفحته بفيسبوك، اعلن فيها مقاطعته لاجتماعات المكتب الوطني للحزب، مضيفا أن قرارات المكتب لا تلزمه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 54

علمت ديوان أف أم ان رئيس مجلس ادارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري عثمان سحبان تحول إلى تونس للتفاوض مع مهاجم الترجي محمد علي بن حمودة.

منذ دقائق 8

قال القيادي بحركة الشعب و النائب بالبرلمان الطاهر بن منصور إن ''حركة الشعب هي حاليا الحزب رقم واحد في تونس الذي مازال ينشط ومقراته مفتوحة و شارك في كل المحطات السياسية مضيفا أن حركة الشعب ليس لها أي شبهات مالية أو سياسية وفي علاقاتها الخارجية'' وفق تعبيره

منذ دقيقة 13

أكّدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة ثابت شيبوب، أنّ نسبة النساء العاملات في مجال الانتقال الطاقي على المستوى العالمي تبلغ 32 بالمائة، مبرزة تجاوز نسبة تشغيليّة النساء في هذا المجال بتونس المعدّل العالمي لتبلغ 36 بالمائة