الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
سياسية

خاص: اجتماع ساخن للمكتب الوطني لقلب تونس وزوجة نبيل القروي تتدخّل

10 17:39 2021 أفريل
قلب تونس
شهد اجتماع المكتب الوطني لحزب قلب تونس ،سلسلة من الخلافات والتوترات بين نواب وقيادات الحزب، لتدخل النائب الاول لرئيس البرلمان سميرة الشواشي وزوجة نبيل القروي سلوى السماوي لفضها اكثر من مرة.

وحضر اجتماع المكتب الوطني ،نواب البرلمان واعضاء المكتب السياسي ، هذا واندلعت الخلافات بعد ان طلب عدد من الحاضرين انسحاب الحزب من الائتلاف الحكومي والتحاقه بالمعارضة.

واختلفت تقديرات الحاضرين بين من يدفع في سياق الانسحاب من الائتلاف الحاكم ومن يؤكد على ضرورة الاستمرار في دعم الحكومة ،نظرا لامكانية انفتاح الوضع على المجهول ،ان تم اقرار الانسحاب.

كما اختلف الحاضرون حول الخطاب السياسي المُفترض اعتماده في الفترة القادمة ،إن كان خطابا هجوميا على كل من يعتبره قيادات الحزب متورطا في سجن نبيل القروي ، او الاكتفاء بخطاب التهدئة بسبب دقة وحساسية المرحلة.

يذكر ان النائب عن قلب تونس الجديدي السبوعي، كتب تدوينة على صفحته بفيسبوك، اعلن فيها مقاطعته لاجتماعات المكتب الوطني للحزب، مضيفا أن قرارات المكتب لا تلزمه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني