الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

سياسية

خالد شوكات : تونس في ورطة..ورئيس الجمهورية لا يفعل شيئا! ( فيديو)

:تحديث 03 14:12 2021 جوان
خالد شوكات : تونس في ورطة..ورئيس الجمهورية لا يفعل شيئا! ( فيديو)
قال الوزير السابق و الناشط السياسي خالد شوكات خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم ان تونس في ورطة غير مسبوقة منذ الاستقلال بسبب الأزمة السياسية المحتدمة منذ أشهر في البلاد.

واعتبر شوكات أننا إزاء أضعف قيادة سياسية تنفيذية لتونس في تاريخها المعاصر منذ الاستقلال الى اليوم قائلا ان رئيس الجمهورية يقوم بأي شيء الا أن يكون رئيس جمهورية بينما لم يأت رئيس حكومة واحد بعد الثورة  نستطيع ان نقول عنه انه ابن الانتقال الديمقراطي.

وأضاف أن قسطا من المسؤولية في الأزمة يعود الى النخبة السياسية فيما يتحمل الشعب جزءا آخر لافتا الى أن رئيس الجمهورية قال منذ البداية انه لا يملك أي برنامج.

وأشار الوزير السابق الى أن تونس في وضع غير مسبوق يريد فيه الكل الإفلات من المسؤولية في الوقت الذي اعتلت فيه قيادة تنفيذية ضعيفة سدة الحكم معتبرا أنه اذا أردنا المحافظة على الانتقال الديمقراطي فيجب تعبئة المؤمنين بالانتقال الديمقراطي لمعالجة نقاط الضعف.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 8

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 8

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم