الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
سياسية

خليل البرعومي: النهضة تحتاج إلى وقفة تأمل ومراجعة حقيقية وجدية (فيديو)

:تحديث 27 16:07 2021 جويلية
خليل البرعومي: النهضة تحتاج إلى وقفة تأمل ومراجعة حقيقية وجدية
رأى خليل البرعومي المكلف بالإعلام بحركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الثلاثاء 27 جويلية 2021، أن الازمة القائمة اليوم ليست بين رئيس الجمهورية وحركة النهضة، مبينا أن قيس سعيد لديه اشكال حقيقي في علاقة بالمنظومة السياسية ككل، وهذا ما جعله يمتنع عن الحوار الوطني حسب قوله.

واعتبر البرعومي، أن رئيس الجمهورية كان الأسرع من الطبقة السياسية في التقاط رسائل الشارع لكنه اختار الاتجاه الخاطئ على حدّ تقديره، مؤكّدا على أهمية اجتماع جميع الأطراف من أجل إيجاد حلول واضحة للبلاد.

وأضاف أنه "مع ان يكون هناك حلا سياسيا في البلاد من اجل الحفاظ على المسار الديمقراطي، والحفاظ على الحريات العامة والخاصة بقطع النظر عن موقع حركة النهضة، التي قال إنها تحتاج إلى وقفة تأمل ومراجعة حقيقية وجدية لمواصلة مسيرتها السياسية إذا هي أرادت مواصلتها" وفق تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 5

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}