الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

خليل الزاوية: "مشروع قيس سعيّد فوضويّ وسيلغي الديمقراطيّة "(فيديو)

19 16:59 2022 ماي
خليل الزاوية
وصف رئيس حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات خليل الزاوية، مشروع قيس سعيد بكونه شعبوي وفوضوي ومُقسم للتونسيين، مشيرا إلى أن هذا المشروع يهدد بإلغاء الديمقراطية على حد قوله.

وأوضح الزاوية لدى حضوره اليوم، الخميس في برنامج "هنا تونس" أن البديل الاجتماعي الديمقراطي الذي يطرحونه هو مسار كامل يهدف إلى تشكيل حركة جديدة تتطلب عملية إنضاج وتحتاج وجوه جديدة شبابية ونسائية وفق تعبيره.

وشدد محدثنا على أن تونس في حاجة إلى هذا البديل على حد قوله.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إنه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

منذ دقيقة 35

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 32

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

{}