الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
سياسية

خليل الزاوية: " النهضة وحلفاؤها رذّلوا المشهد السياسيّ"(فيديو)

19 16:00 2022 ماي
خليل الزاوية
اعتبر رئيس حزب التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات خليل الزاوية لدى حضوره اليوم، الخميس في برنامج "هنا تونس" أن مشاريع حركة النهضة والحزب الدستوري الحر ورئيس الجمهورية قيس سعيّد هي مشاريع فاشلة على مستوى الخطابات والبرامج وفق تعبيره.

وأضاف الزاوية أن حركة النهضة وحلفائها قاموا بترذيل المشهد السياسي وبترذيل الدولة طيلة العشرية الأخيرة وآخرها ما وقع إثر انتخابات 2019 عندما أتيحت لها فرصة الحكم ولكنها لم تحسن التصرف في الحكم وفي اللعبة السياسية على حد قوله.

 وتابع قوله بأن حكومة الياس الفخفاخ تضمنت 6 وزراء معلنين من حركة النهضة ناهيك عن وزراء كانوا مقربين منها، مشددا على أن القضاء برأ الفخفاخ وأنصفه وأن اسقاط حكومته كان في مصلحة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي خوفا من عريضة سحب الثقة منه من رئاسة البرلمان.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 23

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 37

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}