الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
سياسية

خليل الزاوية: 'لا يمكن القيام بانتخابات تشريعية بين دورتي الرئاسية المبكرة'

29 11:02 2019 جويلية
خليل الزاوية: 'لا يمكن القيام بانتخابات تشريعية بين دورتي الرئاسية المبكرة'
قال رئيس حزب التكتل خليل الزاوية في تصريح اعلامي اليوم الاثنين ان التداخل بين كل من روزنامتي الانتخابات الرئاسية المبكرة والانتخابات التشريعية سيؤثر

على سير الحملات الانتخابية مشيرا الى أن الحملة الانتخابية للرئاسية ستأخذ الحيز الأكبر من المتابعة على حساب الحملة الخاصة بالانتخابات التشريعية.

واعتبر الزاوية أن الحملة الانتخابية للتشريعية سوف تطمس بالانتخابات الرئاسية داعيا الى الفصل بين الاستحقاقين عبر اجراء الرئاسية ثم التشريعية مشيرا الى أن المهم في الحالة التونسية الراهنة ليس الاحترام التقني للآجال الدستورية فقط بل النجاح السياسي للمسار الانتخابي.

يشار الى ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعقد غدا الثلاثاء اجتماعا موسعا مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بحضور ممثلين عن الرئاسات الثلاث لتقديم الروزنامة التفصيلية للانتخابات الرئاسية المبكرة التي صادق عليها مجلسها مؤخرا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

منذ دقيقة 14

تصدر الحزب الدستوري الحر نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية بنسبة 29% وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 35

أظهرت نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ بالتعاون مع قناة التاسعة وموقع بزنس نيوز، تراجعا طفيفا في نسبة رضا التونسيين على أداء رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث بلغت النسبة 72 بالمائة بعد أن كانت 80 بالمائة خلال شهر أكتوبر الماضي.

{}