الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

خليل الزاوية: 'لا يمكن القيام بانتخابات تشريعية بين دورتي الرئاسية المبكرة'

29 12:02 2019 جويلية
خليل الزاوية: 'لا يمكن القيام بانتخابات تشريعية بين دورتي الرئاسية المبكرة'
قال رئيس حزب التكتل خليل الزاوية في تصريح اعلامي اليوم الاثنين ان التداخل بين كل من روزنامتي الانتخابات الرئاسية المبكرة والانتخابات التشريعية سيؤثر

على سير الحملات الانتخابية مشيرا الى أن الحملة الانتخابية للرئاسية ستأخذ الحيز الأكبر من المتابعة على حساب الحملة الخاصة بالانتخابات التشريعية.

واعتبر الزاوية أن الحملة الانتخابية للتشريعية سوف تطمس بالانتخابات الرئاسية داعيا الى الفصل بين الاستحقاقين عبر اجراء الرئاسية ثم التشريعية مشيرا الى أن المهم في الحالة التونسية الراهنة ليس الاحترام التقني للآجال الدستورية فقط بل النجاح السياسي للمسار الانتخابي.

يشار الى ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعقد غدا الثلاثاء اجتماعا موسعا مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بحضور ممثلين عن الرئاسات الثلاث لتقديم الروزنامة التفصيلية للانتخابات الرئاسية المبكرة التي صادق عليها مجلسها مؤخرا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 56 دقيقة

فيما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد

منذ ساعة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاحد إن قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى يقتربون من التوصل إلى اتفاق حول سبل المساعدة في مكافحة الحرائق التي تجتاح الغابات في الأمازون ومحاولة إصلاح ما تخلفه من دمار.

منذ ساعتين

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

{}