الأكثر مشاهدة

31 20:11 2020 ماي

تنظم لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام صباح غد الاثنين 1 جوان 2020 على الساعة 9.30، جلسة استماع إلى وزير التجارة محمد المسيليني حول ملف 'منظومة الدعم'، حسب ما اعلن عنه مجلس نواب الشعب اليوم الاحد

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
سياسية

خليل الزاوية: 'لا يمكن القيام بانتخابات تشريعية بين دورتي الرئاسية المبكرة'

29 12:02 2019 جويلية
خليل الزاوية: 'لا يمكن القيام بانتخابات تشريعية بين دورتي الرئاسية المبكرة'
قال رئيس حزب التكتل خليل الزاوية في تصريح اعلامي اليوم الاثنين ان التداخل بين كل من روزنامتي الانتخابات الرئاسية المبكرة والانتخابات التشريعية سيؤثر

على سير الحملات الانتخابية مشيرا الى أن الحملة الانتخابية للرئاسية ستأخذ الحيز الأكبر من المتابعة على حساب الحملة الخاصة بالانتخابات التشريعية.

واعتبر الزاوية أن الحملة الانتخابية للتشريعية سوف تطمس بالانتخابات الرئاسية داعيا الى الفصل بين الاستحقاقين عبر اجراء الرئاسية ثم التشريعية مشيرا الى أن المهم في الحالة التونسية الراهنة ليس الاحترام التقني للآجال الدستورية فقط بل النجاح السياسي للمسار الانتخابي.

يشار الى ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعقد غدا الثلاثاء اجتماعا موسعا مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني بحضور ممثلين عن الرئاسات الثلاث لتقديم الروزنامة التفصيلية للانتخابات الرئاسية المبكرة التي صادق عليها مجلسها مؤخرا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

شهدت عدة مناطق من ولاية صفاقس تساقط كميات متفاوتة من الأمطار خلال الساعات الأخيرة بلغ أقصاها 11 مم بالحنشة و أدناها 3.5 مم بقرمدة ، وفق ما أعلنت عنه الدائرة الفرعية للمعهد الوطني للرصد الجوي بصفاقس صباح اليوم الثلاثاء .

منذ ساعتين

يتميز طقس اليوم الثلاثاء بهدوء نسبي بعد الاضطرابات الجوية التي ميزت ال24 ساعة الفارطة حيث ستكون هناك فترات مشمسة تتخللها سحب عابرة مع إمكانية نشاط محلي للسحب الرعدية بعد الظهر بولاية القصرين ترافقها امطار متفرقة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعتين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الاثنين انه سيأمر بنشر قوات الجيش في شوارع المدن الأمريكية في حال فشلت السلطات المحلية في السيطرة على العنف في البلاد التي تشهد مواجهات بين متظاهرين و قوات الشرطة بعد مقتل مواطن من ذوي البشرة السمراء يدعى جورج فلويد على يد الشرطة في ولاية مينيسوتا.

{}