الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
سياسية

ديلو : الابقاء على شيماء عيسى بحالة سراح مع تحجير السفر عليها

19 12:17 2023 جانفي
ديلو : الابقاء على شيماء عيسى بحالة سراح مع تحجير السفر عليها
قرر قاضي التحقيق العسكري اليوم الخميس الابقاء على القيادية بجبهة الخلاص الوطني شيماء عيسى بحالة سراح مع تحجير السفر عليها ، وفق ما أفاد به المحامي و الناشط السياسي سمير ديلو.

وقال ديلو ان شيماء عيسى 'رفضت بعد التشاور مع دفاعها الجواب عن أسئلة المحقّق والإنخراط في هذه المحاكمة السّياسيّة الكيديّة التي تستهدف معارضي الإنقلاب وتعمد مجدّدا إلى محاولة توظيف القضاء العسكريّ في الصّراع السّياسي ' ، حسب ما أورده في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك.

وأضاف انه تبين أن خلفية مثولها أمام الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة ببنعروس ، تتعلّق بإنابة عدليّة من قاضي التّحقيق الثّالث بالمحكمة العسكريّة الدّائمة بتونس ( القضيّة عدد 3226/3 ) بخصوص حوار إذاعيّ بتاريخ 22 ديسمبر 2022 تمّ على أساسه اتّهامها ب : " التّحريض بأيّة وسيلة كانت العسكريّين على عدم إطاعة الأمر وإتيان أمر موحش ضدّ رئيس الدّولة وترويج ونشر أخبار وإشاعات كاذبة عبر شبكات وأنظمة معلومات واتّصال بهدف الإضرار بالأمن العامّ والدّفاع الوطني " ..

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تؤدي نجلاء عبروقي ، عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ يوم 24 جويلية 2024 زيارة الى العاصمة الفنزويلية كاراكاس بدعوة من المجلس الوطني الانتخابي بفنزويلا وذلك للمشاركة ضمن البعثات الدولية لملاحظة الانتخابات الرئاسية بفنزويلا يوم 28 جويلية 2024.

منذ دقيقة 56

اتّفقت دول مجموعة العشرين على العمل معا لفرض ضرائب على أثرى الأثرياء، لكن دون أن تتوصّل لاتفاق حول نظام ضريبي عالمي، وذلك وفقا لإعلان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية دول المجموعة في ريو دي جانيرو.

منذ ساعة

شدد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في كلمة اليوم السبت على ضرورة تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية بنوفمبر القادم.