الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
سياسية

رئاسة البرلمان تعبر عن تضامنها مع النائب فيصل التبيني

:تحديث 22 09:22 2020 أوت
فيصل التبيني
عبرت رئاسة البرلمان في بيان لها عن تضامنها مع النائب فيصل التبيني إثر تلقيه لاستدعاء للحضور كمتضرّر لدى المصالح الأمنية للبحث في قضايا الإرهاب والجرائم المنظمة والماسّة بسلامة التراب الوطني.

وحثت رئاسة المجلس المصالح الأمنيّة والنيابة العموميّة للقيام بكل ما يقتضيه الوضع من حماية ومتابعة مصادر التهديد وبما يؤمّن قيام النائب فيصل التبيني وكافة النواب بمهامهم على أفضل وجه.

كما أشار البيان الى انه ستتم متابعة الموضوع في إطار الحرص على سلامة كلّ النواب وأمنهم كما ستطرح الأمر على جدول أعمال مكتب مجلس نواب الشعب لاتخاذ ما يلزم من مواقف أو قرارات".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

دارت اليوم السبت عدة مباريات ضمن الدوريات الأوروبية

منذ دقائق 7

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة أن الإعلاميين برهان بسيس و مراد الزغيدي يمثلان منذ مساء اليوم السبت أمام باحث البداية فيما تم ايفاد محامين لنيابتهما ، دون أن تتضح بعد أسباب مثولهما .

منذ دقيقة 36

قال عميد المحامين حاتم المزيو في تصريح لديوان أف أم مساء اليوم السبت ان اقتحام دار المحامي بتونس من قبل أعوان أمن بالزي المدني لالقاء القبض على المحامية سنية الدهماني لن يمر مرور الكرام حيث سيتخذ مجلس الهيئة الوطنية للمحامين الذي سينعقد غدا الأحد على الساعة منتصف النهار قرارات هامة و هامة جدا ، حسب توصيفه .