الأكثر مشاهدة

27 19:15 2024 سبتمبر

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مساء اليوم الجمعه عن تغيير لموعد إقامة مباراة شبيبة العمران والنادي الصفاقسي من يوم السبت إلى الاحد مع المحافظة على نفس التوقيت 

على المباشر

سياسية

رئاسية 2024..أنصار المترشح قيس سعيّد يكثفون من أنشطتهم الانتخابية

29 11:28 2024 سبتمبر
66f92bccc8fd066f92bccc8fd1.jpg
واصل أنصار المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد خوض حملة مرشحهم الانتخابية، إذ قاموا أمس بكل من أريانة ومدنين والمنستير بأنشطة دعائية مختلفة

ففي أريانة وتحديدا من منطقة المنيهلة، بدأت بعد ظهر السبت رسميا الحملة الانتخابيّة للمترشح سعيد انطلاقا من حي البساتين بالمنيهلة مرورا بطريق "الشنوة" إلي غاية مقر معتمدية المكان.

ووزع المشاركون في الحملة الدعائية مطويات تحمل صور المترشح وبرنامجه الانتخابي، فضلا عن "شرح" البرنامج وحث المواطنين على التصويت لفائدته.

كما رُفعت خلال الحملة لافتات تحمل شعارات مساندة للمترشح وداعمة لـ"حربه على الفساد".

وفي مدنين، كثّف أنصار سعيد تحركاتهم الميدانية في أغلب معتمديات الولاية للتواصل مع المواطنين لاسيما في الأسواق الأسبوعية والمقاهي والأنهج والشوارع.

وقاموا بتعليق صورة مرشحهم وبيانه الانتخابي في الأماكن المخصصة لها ودعوة المواطنين إلى دعم سعيد لمواصلة مهامه لعهدة جديدة.

وتحولوا إلى معتمديات سيدي مخلوف وبن قردان ومدنين الجنوبية وجربة ميدون وجرجيس بالسويحل والظويهر، رافعين لافتات وصور المترشح يوزعونها على المواطنين.

أما في المنستير، شرع مناصرو سعيد في السوق الأسبوعية بالساحلين في الاتصال المباشر بالمواطنين بتوزيع صور المترشح وبيانه الانتخابي، وفق ما أفادت به درصاف السويد المشرفة الجهوية على التظاهرات الانتخابية للمترشح سعيد.

وأوضحت السويد، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنّه من أبرز نقاط برنامج مرشحهم "مواصلة الحرب على الفساد والمحاسبة وتحقيق العدالة الاجتماعية وإعادة الدور الاجتماعي للدولة والتعويل على الذات في بناء الاقتصاد الوطني وتحقيق النمو."

كما تواصلت، اليوم، حملة المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد بولاية قبلي، حيث قام أنصاره بالتحول إلى معتمدية سوق الأحد، وفق ماأكده أنور بن سليمان متطوع بالحملة لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

واختار أنصار سعيّد التواصل المباشر مع المواطنين بالأسواق والمقاهي لحثهم على الإقبال على صناديق الاقتراع يوم 6 أكتوبر واختيار مرشحهم لمواصلة المسار الإصلاحي، حسب المصدر ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

كشف مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الالكترونية 2024، الصادر عن ادارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية للامم المتحدة، ان تونس وجنوب افريقيا والغابون وغانا وجمهورية موريشيوس، لا تزال بلدانا رائدة في مجال ارساء الادارة الالكترونية في مناطقها، محافظة بذلك على نفس مراكزها في تصنيف سنة 2022

منذ دقيقة 58

أفادت سفارة تونس بلبنان بأنها ستنظم الثلاثاء المقبل "رحلة خاصة" على متن الخطوط الجوية التونسية لفائدة 260 تونسيا مقيما بلبنان كانوا عبروا عن رغبتهم في العودة الطوعية لأرض الوطن في ظل التطوّر المتسارع والخطير للأحداث في هذا البلد

منذ ساعة

سجلت عدد من مناطق الجمهورية تساقط كميات متفاوتة من الأمطار خلال الساعات 24 الأخيرة بلغ أقصاها 45 ملم بسيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد و 35 ملم بالقصرين الجنوبية ، حسب ما أفاد به المعهد الوطني للرصد الجوي اليوم الأحد