الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

سياسية

رئيس قائمة حزب البديل يتعهد بالعمل على دعم سياحة المؤتمرات في صفاقس

:تحديث 21 11:48 2019 سبتمبر
انتخابات تشريعية قائمة حزب البديل التونسي
قال رئيس قائمة حزب البديل التونسي عبد الجليل قدورة في تصريح للديوان اف ام إنه من الضروري دعم سياحة المؤتمرات بصفاقس مشيرا الى أن ذلك يتطلب أولا عودة الخط الجوي بين مطار صفاقس-طينة الدولي والعاصمة الفرنسية باريس بشكل منتظم إضافة إلى اطلاق خطوط جديدة بين صفاقس ودول أخرى إلى جانب توسعة المطار وفق قوله.

 

وفيما يخص المشاكل التي يعاني منها قطاع البيض والدواجن افاد رئيس قائمة حزب البديل التونسي المترشح عن دائرة صفاقس 2 بالتشريعية 2019 عبد الجليل قدورة بأن الدولة يجب أن تكون لها رؤية تعديلية في الغرض مشيرا الى ضرورة أخذ بعين الاعتبار الفلاح والمنتج والمستهلك وفق تقديره.

وتعهد قدورة أيضا بالعمل على الحد من التلوث خاصة وأن له تجربة في المجال كفاعل في المجتمع المدني مشيرا إلى أنه سيعمل على تطبيق برنامج قائمته في حال دخوله الى البرلمان وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

دعا الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" الحكومة التونسية لتوفير تدابير مساعدات مالية عاجلة لقطاع الطيران للتخفيف من تأثيرات أزمة كوفيد-19 على اقتصاد البلاد

منذ 30 دقيقة

قال مدير عام الطيران المدني الحبيب المكي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن قرابة 3800 تونسي مازالوا عالقين في الخارج بحسب احصائيات مصالح وزارة الشؤون الخارجية.

منذ 56 دقيقة

قررت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة بالتنسيق مع الإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس تسخير سفرتين لباخرة 'اللود' لنقل المواطنين يوم الإضراب الجهوي في قطاع النقل المزمع تنفيذه يوم الإثنين 8 جوان 2020

{}