الأكثر مشاهدة

19 09:38 2020 فيفري

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره صباح اليوم على اضرام النار في جسده بمنطقة طريق المطار وبالتحديد على مستوى الكم 5 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
سياسية

رافع الطبيب: وزير الخارجية القادم يجب أن يكون على دراية بالملف الليبي

21 15:04 2020 جانفي
رافع الطبيب
اعتبر الاستاذ الجامعي والباحث رافع الطبيب خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن وزير الخارجية القادم وجب أن يكون على دراية بالملف الليبي.

وقال الطبيب "وزير الخارجية القادم وجب أن يكون ملما على الأقل بالحد الأدنى من هذا الملف وخاصة فيما يتعلق بليبيا الداوخل لأنها ستكون هي المحددة لمصير ليبيا مستقبلا،مضيفا بأن تونس قد تكون بوابة الحل لهذا الملف على حد تعبيره.

وأضاف الطبيب بأن على تونس القيام بدورها في حل الملف الليبي بالشراكة مع دول الجوار، داعيا الى ضرورة احداث قطب أو لجنة تضم خبراء وتعنى بدراسة الملف الليبي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 57 دقيقة

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ صادر اليوم الجمعة، 21 فيفري 2020 أن إمام جامع الرحمان بجبل الخاوي بالمرسى الغربية، الذي تقدم فجر اليوم إلى مقر مركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى

منذ ساعة

التقى رئيس المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الليبية، فايز السراج، اليوم الجمعة 21 فيفري 2020 في إسطنبول مكان إقامته، السفير الأمريكي لدى تركيا ديفيد ساترفيلد وبحث معه مستجدات الوضع في ليبيا وفق ما أفاد المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق.

منذ ساعتين

شهد عدد العاطلين عن العمل في تونس ارتفاعا بنحو 45 بالمائة خلال الفترة بين 2007 و2019 ، وفق ما أكده الخبير المستقل في التشغيل حافظ عتاب خلال ورشة تفكير نظمها اليوم الجمعة 21 فيفري 2020

{}